اكتشفي مدى توافق المراة الدلو مع الابراج!

توافق المراة الدلو مع الابراج

المواضيع

  1. مواصفات المراة الدلو

  2. توافق المراة الدلو مع الابراج

معرفة مدى توافق المراة الدلو مع الابراج امر سيهمك كثيرا ان كنت تنتمين الى برج الدلو وترغبين في معرفة اكثر برج يتوافق معك في العلاقات او في الصداقات لذلك هذا المقال لك.

تستهوي الابراج الفلكية الكثيرين ممن يعتقدون بانها تلعب دورا مهما للغاية في تحديد ميول الفرد وخياراته وصفات شخصيته وايضا مدى توافقه مع الابراج الاخرى. وانطلاقا من هنا، سنتطرق في ما يلي الى توافق المراة الدلو مع الابراج.

مواصفات المراة الدلو

بعد الاجابة عن سؤالك هل امرأة برج الدلو جميلة؟ اطلعي في ما يلي الى بعض المواصفات التي تميز المراة الدلو:

  • المراة الدلو هي امرأة تعشق الاستقلالية وتعتمد على نفسها في المجالات كافة.
  • تتمتع بقلب طيب وتحب عمل الخير ومساعدة الآخرين.
  • قد تميل المرأة الدلو الى الانطوائية والعزلة لكنها تتميز بقدرتها الكبيرة على تكوين صداقات بسرعة قياسية نظرا لاتقانها مهارة التواصل مع الآخرين.
  • هي امرأة مبدعة وتبحث دوما عن افكار خلاقة ومغامرات شيقة لأنها تكره الروتين.
  • ذكاء هذه المرأة خارق ويترجم في جميع المجالات.
  • تتمتع بمزاج متقلب اذ تكون هادئة وعقلانية في بعض الاحيان ثم تظهر وجهها المرح والممازح.
  • تثق بنفسها لدرجة كبيرة وتبدو ثقتها جلية من خلال تصرفاتها وطريقتها في المشي.

توافق المراة الدلو مع الابراج

ها قد اصبحت على علم بمدى توافق انثى الدلو ورجل الميزان واهم صفاتهما، اكتشفي في ما يلي

  1. الرجل الحمل: تجمع بين المرأة الدلو والرجل الحمل علاقة ناجحة ومتجددة ومرحة خالية من الملل، يسودها الاحترام المتبادل وهناك تفاهم وانسجام كبيرين بين الطرفين.

  2. الرجل الثور: العلاقة بينهما مضطربة ولا يوجد أي إنسجام أو تفاهم فالرجل الثور ينجذب للمرأة الدلو لما تملكه من خفة ورشاقة وشخصية مستقلة لكنه لا يشعر بالراحة معها لأنه عنيد وصارم ومتسلط وهي لا تستطيع العيش ضمن هذا الاطار.

  3. الرجل الجوزاء: علاقتهما منسجمة ومتناغمة بحيث ان طبيعتهما متشابهة، والحب سيد العلاقة كما وانهما يتفقان على الاحترام المتبادل وتقدير حرية الرأي ورفض التدخل في الأمور الخاصة.

  4. الرجل السرطان: في الوقت الذي يتصدر فيه رجل السرطان ترتيب ابراج الرجال من الأكثر الى الأقل رومانسية، يمكن لعلاقته بالمرأة الدلو أن تنجح في حال اتقن كل منهما كيفية التصرف مع الآخر فعلى المرأة الدلو اظهار عاطفتها وحبها له، وعليه هو الانطلاق معها قليلا حتى يستطيع تطوير ذاته.

  5. الرجل الأسد: علاقة منسجمة فهما ينجحان كصديقين وأيضا كزوجين. الرجل الأسد يمتلك قلبا دفاقا وثباتا قويا، يعجب بشخصية المرأة الدلو القوية وينجذب اليها وهي امرأة تصلح لأن تكون ملكة برفقته.

  6. الرجل العذراء: علاقتهما هادئة، يمكنهما تحقيق النجاح والانسجام ولكن مشاغلهما الحياتية تبعدهما عن الاهتمام بتفاصيل حياتهما الخاصة، كلاهما لا يمتلك الرومانسية.

  7. الرجل الميزان: العلاقة رائعة ومنسجمة، كل منهما يتفهم حاجات ورغبات الاخر مما يجعل علاقتهما دافئة ومثيرة.

  8. الرجل العقرب: علاقتهما صعبة، لا يمكن لأحد منهما التغلب على الآخر فالرجل العقرب لا يتفق مع هذا المرأة، ولا يجدها الانسانة المناسبة له، بحيث انها قوية مندفعة صامتة عنيدة وأيضا مستقلة، وهي لا تقبل النظر اليه كبطل.

  9. الرجل القوس: علاقتهما هادئة والانسجام قليل بينهما في حين ان العلاقة تحتاج الى تقديم التضحيات.

  10. الرجل الجدي: العلاقة في بداياتها جميلة، الا أنهما يبتعدان عن بعضهما بعد ذلك، يعجب كل منهما بالاخر لكنهما يختلفان على الأمور كافة.

  11. الرجل الدلو: الصداقة بينهما قوية جدا اما في العلاقة العاطفية فالامور ليست واضحة تماما فكلاهما متقلبا المزاج في الكثير من الاحيان مما يجعل العلاقة مضطربة.

  12. الرجل الحوت:الانجذاب نادر ولا يستمر بينهما، لا يمكنهما التوافق والانسجام الا اذا تشابها في أهدافهما.

والان بعد ان تعرفت على توافق المراة الدلو مع الابراج، اكتشفي صفات برج الدلو للرجل وابرز مميزاته!