تعرفي إلى تمارين تنحيف الوجه بسرعة وطبقيها

تمارين تنحيف الوجه بسرعة

الوجه هو أول ما يراه الآخرون فيك، لهذا السبب نقدم إليك اليوم سيدتي مجموعة تمارين تنحيف الوجه بسرعة بحال كنت لا تودين الخضوع لعمليات التجميل. ففي الواقع، يؤدي تضخم حجم الوجه إلى إخفاء المعالم الجميلة فيه، فتختبئ تقاسيمك المميزة وراء الدهون المتراكمة. تخلصي من هذه المشكلة معنا الآن!

إليك في ما يلي أبرز تمارين تنحيف الوجه بسرعة:

  • وجه السمكة: ينجح هذا التمرين بإزالة الدهون من على وجهك لأنه يعمل على تدفق الدم وجعل عضلات الخدود متساوية. مع القيام بهذا التمرين، ستلاحظين أن المنطقة المحيطة بعظام وعضلات وجهك قد ازدادت شباباً. لمرتين على الأقل يومياً، عليك شفط خديك لداخل فمك، والمحافظة على هذه الوضعية لمدة 30 ثانية مع الإسترخاء التام. كرري هذا التمرين لـ10 مرات مع استراحة 30 ثانية بين كل مرة.
  • تدوير اللسان: تفيد هذه الحركة بشكل خاصّ بالتخلص من الذقن الممتلئة الخاصة بك، التي تسمى أيضاً الذقن المزدوجة. للحصول على نتيجة أفضل، أغلقي فمك وحرّكي لسانك في حركات دائرية، مع التأكد من أن لسانك يلامس السطح الخارجي لأسنانك العلوية والسفلية. قومي بهذا التمرين لـ15 مرة على الأقل مرتين في اليوم بالتماشي مع عقارب الساعة ومرة عكس الاتجاه.
  • رفع الرأس: يهدف هذا التمرين إلى نحت عضلات ذقنك وتشكيل فكّك حتى يبرز أكثر. لذلك، عليك وضع وجهك ورقبتك في وضع مستقيم، مع رفع عنقك نحو السقف لمدة 15 ثانية بالإضافة إلى أهمية شدّ شفتيك، كما لو كنت تحاولين تقبيل السقف. كرّري هذا التمرين لنحو 20 مرّة على مدى مرتين في اليوم.
  • سحب الشفاه: ستساعدك هذه العملية في الحصول على عظام خدود عالية ما سيضفي جمالاً على عينيك بشكل لا يوصف. ممارسة هذه الحركة بشكل فعال تكمن في فتح فكّيك إلى أقصى حد، ورفع الشفة السفلى إلى داخل فمط بقدر ما تستطيعن. حافظي على هذه الوضعية لمدة 10 إلى 15 ثانية وقومي بهذا التمرين من 2 الى 3 مرات يومياً.

تمارين تنحيف الوجه بسرعة باتت في متناول يديك. ولكن هل تعلمين أن هناك العديد من النساء اللواتي يبحثن عن طرائق لتسمين الوجه بسرعة أيضاً؟



إختبار الشخصية

إختبار: هل أنتِ قدوة حسنة لأطفالك في الغذاء السليم؟