خبر سيسر كل امرأة: قريبًا في الاسواق تلقيح للوقاية من الحبوب والبثور!

تلقيح للوقاية من البثور والحبوب

لا شك في أن ظهور البثور والحبوب في كافة أنحاء الجسم وبخاصة الوجه من أكثر المشكلات إزعاجًا بالنسبة الى المرأة فهي بالإضافة الى أنها تسبب لها إحراجًا كبيرًا تجعلها تلجأ الى مختلف الأساليب طبيعية كانت ام غير طبيعية للتخلص منها بأسرع وقت ممكن.

وبعد أن كشفنا لك في وقت سابق أن مكان الحبوب في الوجه دليل على مشكلة صحية معينة، سنكشف لك اليوم خبرًا والذي سيهمك كثيرًا وسيهم كل امرأة تعاني هذه المشكلة! فقريبًا سيمكن الخضوع لتلقيح للوقاية من هذه الحبوب والبثور.

وقد انطلق الخبراء لإختراع هذا التلقيح من المسبب الأبرز لظهور هذه الحبوب على البشرة وهي البكتيريا المحيطة بنا لكن في الوقت الذي لا يجوز فيه القضاء على البكتيريا بشكل كامل بحيث أن بعضًا منها مفيد للجسم، عمل الخبراء على ايجاد أجسام مضادة لأنواع البكتيريا المضرة فقط والمسببة لظهور البثور ويعمدون على تصنيعها على شكل تطعيمات يخضع اليها الفرد وتحميه من هذه البثور.

وأخيرًا، هذا النوع من التطعيمات لا يزال قيد التجربة للتأكد من عدم وجود أي جانب سلبي له وفور الوصول الى تركيبة نهائية منه سيصبح في الأسواق بمتناول يديك، لكن حتى ذلك الوقت لا تنسي ان تعتني ببشرتك جيدًا لتلافي هذه المشكلة.

إقرأي أيضًا: لا تخافي جلسات العناية بالبشرة!



إختبار الشخصية

إختبار: أي أحمر شفاه أنتِ؟