اليك تكلفة فساتين أعراس الملكات والأميرات الخيالية!

تكلفة فساتين أعراس الملكات والأميرات حول العالم

لا شك في أن الفستان الأبيض هو الحلم الذي يراود كل فتاة منذ صغرها ويرافقها طيلة فترة صباها حتى يصبح حلمها هذا حقيقة وترى نفسها أميرة في فستان زفافها في أجمل يوم في حياتها.

ولأن فستان الزفاف أمر تتوقف عنده الأنظار في كل عرس، لا بدّ أن نتوقف اليوم عند فساتين زفاف الأميرات والملكات حول العالم والتي أثارت جدلًا واسعًا بتكاليفها الباهظة.

الأميرة ديانا

الأميرة ديانا قد ظهرت في يوم زفافها في العام 1981 بفستان زفاف تمت خياطته يدوياً وتم تزيينه بأكثر من 10 آلاف لؤلؤة وقدّر ثمنه بـ 140 ألف دولار.

الأميرة ديانا

كيت ميدلتون

أما كيت ميدلتون التي لطالما عرفت بأناقتها وذوقها الرفيع وقد ارتدت في حفل زفافها من الأمير وليام في العام 2011 فستان بما يقارب300 ألف دولار، وقد أثار إعجاب الملايين حول العالم بلمسته الكلاسيكية والراقية.

كيت ميدلتون

الأميرة ليتيسيا روكاسولانو

وفي حفل زفافها من الأمير فيليب في العام 2004، إرتدت الأميرة الإسبانية التي توجت لاحقًا ملكة فستانًا قدّر ثمنه بـ8 ملايين دولار. علمًا أن الأميرة ليتسيا كانت تنتمي الى الطبقة الوسطى وكانت تعمل كمذيعة.

الأميرة ليتيسيا روكاسولانو

الملكة رانيا

أطلت الملكة رانيا في زفافها من الملك عبدالله في العام 1993 بفستان من تصميم البريطاني بروس أولتفيد وقد تميز بأكمامه المطرزة بالذهب وقد قدّر ثمنه حينها بمئات آلاف الدولارات الا أن الملكة رانيا لم تصرح بتكلفة فستان زفافها الذي دخل التاريخ.

الملكة رانيا

فيكتوريا ولية عهد السويد

اما تكلفة فستان زفاف فيكتوريا ولية عهد السويد في العام 2010 فكانت 2 مليون دولار!

فيكتوريا ولية عهد السويد

أميرة بروناي

وأخيرًا، لعل فستان الأميرة سارة صالح أميرة بروناي من الأغلى ثمنًا في العالم فقد بلغت تكلفته حوالى 5 مليون دولار ولا يزال الناس يتحدثون عنه حتى اليوم.

تكلفة فساتين أعراس الملكات والأميرات حول العالم

للمزيد: بالصور: حفلات زفاف المشاهير والتكاليف الخيالية!



أبراج

برج الثور
ينصحك الفلك في مطلع هذا الأسبوع بالإبتعاد عن المزاجية وعدك صب غضبك بمن حولك ل ...
أبراج