تقنية Infini غير الجراحية لازالة ندبات حب الشباب

تقنية Infini للتخلص من ندبات حب الشباب

لانك تطمحين لتحقيق مظهر البشرة النضرة الخالية من الشوائب والتصبغات، تعرفي الى تقنية Infini لازالة ندبات حب الشباب، وذلك بالترددات اللاسلكية المجزأة Fractional RF. مع هذه التقنية ستتمكنين من التخلص من الفرقات اللونية التي تصيب البشرة، عن طريق الإبر وليس الجراحة. تحصلين على أعلى النتائج عبر التوصيل الفعال لعمق البشرة، لرفع درجة الحرارة وتحقيق إعادة تشكيل الكولاجين.

طريقة عمل الترددات اللاسلكية المجزأة Fractional RF

تعمل القبضة عن طريق مصفوفة من الإبر المجهرية تصل لعمق البشرة بدون ألم ولأعماق محددة. وبما أن تلك الإبر معزولة على كامل طولها فهي لا تسبب أي ضرر حراري كهربائي على البشرة من الخارج. وفي حين تتواجد الحرارة في عمق البشرة فإن سطح البشرة يبقى غير متأثر، حيث يمكن نقل حرارة عالية لعمق البشرة عند المنطقة المعالجة من خلال النقاط التي تخترقها الإبر فقط.

النتيجة قبل وبعد... بالصور

  • تنشيط ورفع الجلد من الداخل
  • تحفيز خلايا الفايبروبلاست
  • شد البشرة وتقصير في ألياف الكولاجين
بالصور استعمال Infini قبل وبعد

هل من تطبيقات أخرى؟

نعم! يمكنك الاستفادة من هذه التقنية لمعالجة مشاكل اخرى للبشرة بالاضافة الى ازالة ندبات حب الشباب، وهي:

  • اعادة نضارة البشرة
  • الافات المصبغة
  • تضييق المسام الواسعة
  • معالجة حب الشباب
  • تقليص الخطوط العميقة
  • شد البشرة والجفون المرتخية

آلات اخرى في اعادة نضارة البشرة

اما اذا كنت تعانين من مشاكل في البشرة وترغين في توسيع افق معرفتك بتقنيات غير جراحية لاضفاء الاشراقة الى وجهك، اعدد لك في ما يلي منتجات اخرى بتقنيات حديثة ومدروسة لتجديد بشرتك والمحافظة عليها.

Eco 2، جهاز ليزر غاز ثاني أكسيد الكربون الجزيئي، ويعمل على: معالجة الندبات، شد ترهل البشرة وتقليص التجاعيد العميقة، معالجة اتساع مسام البشرة، تحسين مظهر علاملات تمدد البشرة، تحسين التشققات الناتجة عن الحمل.

Eco 2 جهاز ليزر غاز ثاني أكسيد الكربون الجزيئي

Transderm، جهاز نقل الادوية والمحاليل عبر الجلد، والحقن من دون إستخدام الإبر. انها تقنية الميزوثيرابي بدون ابرة. ويعمل على: اعادة نضارة البشرة، من خلال حقن الادوية تحت البشرة بدون ابرة كونه تفرد بقوة نقل العقاقير ذات أحجام الجزيئات الكبيرة.

Transderm جهاز نقل الادوية والمحاليل عبر الجلد

Spectra، جهاز ليزر مزدوج موجات التردد يعمل وفق نظام إطلاق مزدوج. ويعمل على توحيد لون البشرة، تقشير ناعم وخفيف لسطح البشرة، وتحفيزها لنضارة لا مثيل لها.

Spectra جهاز ليزر مزدوج موجات التردد

الحل لدى طبيبك!

رغم كل التقنيات المدروسة والمعتمدة، والتي عددناها لك، تبقى الكلمة الفصل لطبيب الجلد الخاص بك. استشيريه ليرشدك الى التقنية الانسب لحل مشكلة بشرتك.

اقرأي ايضاً: طرق جديدة للتخلص من حب الشباب نهائياً بالليزر



إختبار الشخصية

هل تُربّين طفلاً ذكيّاً؟