تقنية سهلة لمعرفة ماذا يحدث في غيابك من دون أن يشعر أحد!

تقنية سهلة للتجسس على الزوج

خيانة الزوج او تحدثه مع امرأة أخرى هو هاجس نسبة كبيرة من النساء، واللواتي يبحثن عن شتى الطرق لكشف الخيانة الزوجية، ولأن مواقع التواصل الإجتماعي والتطبيقات على انواعها باتت المنصات الأكثر استخدامًا لدى الرجال كما لدى النساء، عرفناك سابقًا على كيفية كشف خيانة الزوج من خلال الواتساب لكن وان اردت معرفة ما يدور من وراء ظهرك اليك هذه التقنية!

سماعات AirPods هي ما تبحثين عنه!

في الوقت الذي حذّرت فيه الكثير من المواقع من سماعات أبل اللاسلكية Airpods، إذ إنها تسمح بالتجسس والتنصت على المعلومات والبيانات الشخصية لمستخدميها، لماذا لا تستخدمين هذه السماعات كوسيلة لتبديد الشكوك التي تنتابك حيال خيانة زوجك؟

تقنية سهلة للتجسس على الزوج

في الواقع إنّ ميزة "الاستماع المباشر" المحملة على سماعات AirPods تجعل من السهل عليك تمامًا كعلى أي شخص آخر التنصت على أحاديث الآخرين، إذ يمكن سماع كل ما يدور في الغرفة التي يتواجد فيها زوجك وذلك من خلال إخفاء هاتف أيفون بالقرب من زوجك والخروج من الغرفة واستخدام السماعة فى سماع الأحاديث التي تجري في الغرفة.

لذا ان كنت تملكين AirPods يمكنك الضغط على زر "تفعيل" الخاص بـ"Live Listen"، وترك هاتفك في الغرفة نفسها مع الزوج او أي شخص آخر وستتمكنين من الاستماع إلى ما يقولونه!

اقرأي أيضًا: علامات الخيانة الزوجية تظهر من خلال الجسد



إختبار الشخصية

إختبار: ما هي الصفة التي يقولها عنكِ زوجكِ سراً؟