اليك تفسير حلم سقوط الجنين من بطن امه

اليك تفسير حلم سقوط الجنين من بطن امه

جميعنا تراودنا احلام لا نعرف الى ماذا ترمز وما دلالاتها في الواقع، بعض الاحلام تخلق في نفسنا شعورا ايجابيا في اليوم التالي واحلام اخرى تجعلنا نشعر بالريبة والقلق، وقد عرفناك في هذا الصدد على تفسير حلم الميت ينظر الى الحي، اما اليوم فسنعرض لك تفسير حلم سقوط الجنين من بطن امه!

تفسير حلم سقوط الجنين من بطن امه

بعد ان سبق واطلعناك على تفسير حلم التوأم للحامل، اليك ما الذي تعنيه رؤية الجنين يسقط من بطن امه في المنام. ان رأت المرأة الحامل انها تسقط جنينها اوتتعرض للاجهاض فلا داعي للقلق اذ لا يشكل هذا الحلم اية مخاوف لها باعتبار ان هدا الحلم قد يكون نتيجة القلق الزائد حول وضعية الجنين وصحته وكل الامور المتعلقة بمراحل نموه وبخاصة في الاشهر الأولى للحمل.

وان رأت المرأة المتزوجة التي لم تحمل بعد نفسها في المنام وهي تتعرض للاجهاض فحلم الاجهاض هنا قد يشير لدى المرأة المتزوجة الى خوفها من الحمل وبخاصة ان كانت قد مرت هي او احدى المقربات منها بحادثة غير ايجابية او مقلقة في وقت سابق.

ان رأت المراة في منامها انها موافقة على الاجهاض او ان رأت الموافقة على ذلك بشكل عام سواء لها او لامراة غيرها فقد يشير هذا الحلم الى بعض العراقيل التي ستعترض طريقها وليس بالضرورة ان يكون الامر متعلقا بالحمل والجنين.

اما بالنسبة للفتاة العازبة فإن رأت نفسها في الحلم وكانت حامل ورأت الأجهاض فربما يشير هذا الحلم الى تخلصها من هموم ومشكلات تواجهها لكن بصعوبة.

للمزيد: تفسير حلم زواج الزوج بثانيه!



سمات