تفسير حلم المضاربة

تفسير حلم المضاربة

كثيرة هي الاحلام التي قد تراودنا ولا نعلم ما الذي تعنيه في الحاضر او في المستقبل على حد سواء، من بين هذه الاحلام ما هو مقلق وما هو مثير للريبة، ويجعلنا نستقيظ بمزاج سيئ على غرار رؤية الثعبان في المنام، ومنها ما هو جميل ولكن لا نعرف دلالته، وبعد ان تعرفنا سويا على تفسير حلم الزواج للعازبة وغيرها، سنكتشف اليوم ما تفسير حلم المضاربة ان راودك هذا الحلم!

تفسير حلم المضاربة

بعدما تعرفت على تفسير حلم رؤية شخص تعرفينه، هذا ما تعنيه رؤية المضاربة في المنام!

  • ان رأت العزباء في منامها ان رجلا يقوم بضربها بيده فهذا يعني انها ستتزوج من هذا الشخص او من احد اقاربه، وان كان ضربه لها مؤلما فهذا يعني ان زواجها بات قريبا للغاية.
  • ان رأت العزباء في منامها انها تتعرض للضرب من قبل رجل وكانت سعيدة بالضرب فهذا يعني ان زواجها سيتأخر كثيرا ربما لفترة طويلة للغاية.
  • ان حلمت الشابة العزباء انها تقوم بضرب رجل او امرأة فهذا يعني ان الشخص الذي تقوم بضربه سيسبب لها المشكلات والمتاعب في الفترة المقبلة او ستقوم بعمل سيجعلها تندم كثيرا.
  • ان حلمت انك تقومين بضرب شخص تعرفينه ولكن لا تكرهينه فهذا يعني ان هذا الشخص يسير في طريق خاطئ والضرب له في المنام بمثابة النصح والارشاد للسير في الطريق الصحيح.ان حلمت بانك تضربين شخصا تكرهينه بشدة فهذا يعني ان خيرا سيحدث لك ويدل هذا الحلم ايضا على الانتصار على عدو يدبر لك المكائد.
  • اما في حال كان هذا الشخص الذي تكرهينه هو من يقوم بضربك في المنام فهذا يعني انك ستواجهين عددا من المشكلات الصعبة والتي ستعانين الامرين بسببها مما يجعلك في حزن عميقة!

اقرأي ايضا: تفسير حلم دخول بيت شخص اعرفه