تتوترين خلال العلاقة الحميمة؟ 5 أسباب لا تنتبهين إليها تدفعك إلى ذلك!

تفاصيل صغيرة توتر المرأة خلال العلاقة الجنسية

تحاول المرأة أن تخفي شعورها بالتوتر خلال العلاقة الجنسية، ولكن قد تفضحها بعض الخطوات التي تقوم أو ردات فعلها. اليك الاسباب الصغيرة التي تسبب ذلك التوتر بين الزوجين، وعلى الزوج الانتباه لها ومحاولة ايجاد طرق لحلها، والاستمتاع بفوائد الجماع على الرجل والمرأة.

  • عدم الثقة بالنفس: مشكلة تعاني منها المرأة، ولكنها قد ترتفع وتيرتها في حال كان الزوج لا يُشعرها بالآمان. فثقة المرأة تكبر وتنمو بالشراكة مع زوجها. لأن تحفيز الرجل لزوجته ودعهما لها يؤثر على كل حياتها. وبالتالي يشعرها بالراحة والثقة خلال العلاقة.
  • القلق: هو الخوف من ارضاء الزوج جنسياً. هذه الخطوة قد تصيب المرأة بالتوتر والارتباك، وقد تتطور حالتها في حال ترافقت مع عدم الثقة بالنفس.لذلك على الزوج قراءة بعض الخطوات التي تتعلق حول حولحول كيفية اسعاد الزوجة وتطبيقها.
  • عدم التصالح مع الجسد: قد تشعر المرأة بالتوتر خلال العلاقة الجنسية بسبب عدم رضاها على جسدها. فقد تعاني من وزن زائد أو بعض التفاصيل الغير راضية فيها عن وزنها. لكن لو قدّم الرجل لها الدعم وبعض الدعم ستتخطى تلك المشكلة.
  • المشاكل الزوجية: هي أحد أهم الاسباب التي تنعكس على نفسية المرأة وتسبب لها ارتفاعا بالتوتر وقد يصل الى الذورة عبر تدمير العلاقة الجنسية. لذلك على الزوجين أن يتحدثا معاً ويجدا طرقاً لحل مشاكلهما.
  • الادوية: لبعض الادوية التي تتناولها المرأة قد يكون لها مضاعفات جانبية خطيرة على علاقتها، وتظهر عليها عبر التوتر العالي قبل وخلال العلاقة الجنسية. لذلك استشيري طبيبك قبل تناول اي دواء. كذلك ان اصابة بعض النساء بالامرض من بينها السكري قد يترك أثره على الجماع.


إختبار الشخصية

أي قارة أنتِ في الفراش؟