احلام مع مرور السنوات: تحولات جذرية في مظهرها وصوتها!

احلام مع مرور السنوات

من منا لم يتغير شكله عبر الزمن ومن منا لا ينظر الى صوره القديمة ولا يرى فرقًا شاسعًا بين مظهره الحالي والسابق؟ حتى المشاهير أيضًا يتغيرون مع مرور السنوات فالأضواء تحتم عليهم اتباع كل استحداثات الموضة أولًا ومجاراة المعايير الجمالية العصرية كذلك الأمر. ناهيك عن الإهتمام بمظهرهم الخارجي ورشاقتهم بشكل دائم ليطلوا على معجبيهم بأبهى حلة ممكنة.

الملكة أحلام من بين الفنانات العربيات اللواتي أثرن جدلًا واسعًا في الوسط الفني وفي خارجه بسبب التحولات الجذرية التي طرأت على مظهرها بشكل خاص.

فإذا عدنا بالزمن الى إطلالات الفنانة أحلام في التسعينات تقريبًا وقمنا بمقارنة صورها بالصور التي أخذت لها في اطلالاتها الأخيرة في برنامج اراب ايدول لا يمكننا أولًا الا أن نتحدث عن الوزن الكبير الذي خسرته أحلام طيلة هذه السنوات دون أن ننسى عمليات التجميل التي غيرت ملامح وجهها بشكل كبير.

لكن يجب طبعًا ان نقر أن أحلام اليوم باتت تعلم جيدًا طريقة المكياج التي تناسبها وتلائم لون بشرتها كما وأنها غيرت ستايل ملابسها مما أثر إيجابًيا على مظهرها وزادهها جمالًا.

وفي سياق آخر، التغيير شمل أيضًا صوت أحلام فقد انتشر مؤخرًا على تطبيق انستغرام فيديو تظهر فيه الفنانة الاماراتية منذ سنوات عدة وقد بدا الفرق كبير بين ضحكة الملكة سابقًا وضحكتها اليوم وحتى نبرة صوتها قد تغيرت وعلت مع تقدم السنين.

إقرأي ايضًا:مشاهير عرب قبل وبعد عمليات التجميل!



أبراج

برج الثور
ينصحك الفلك في مطلع هذا الأسبوع بالإبتعاد عن المزاجية وعدك صب غضبك بمن حولك ل ...
أبراج