تعليقات مضحكة جدًا إنتقيناها من صفحة الفيسبوك

تعليقات مضحكة وطريفة إنتقيناها من صفحة الفيس بوك

في كل يوم، وبعد نشر مقالاتنا وصورنا على مواقع التواصل الاجتماعي، نلقي نظرةً على تعليقات متابعينا، منها ما تفاجئنا ومنها ما تضحكنا ومنها ما يتم من خلالها إنتقادنا فنأخذها بعين الاعتبار لتصحيح الخطأ في المرّة المقبلة.

لكن مغامرتنا مع فيسبوك لا تقتصر على هذا الحدّ، إذ نقضي أجمل الاوقات حين نتواصل مع محبينا خاصةَ عند إبداء رأيهم بصورة إحدى الفنانات التي خضعت لعمليات تجميل، أو تعليقهم على مقال يعالج موضوع خسارة الوزن الزائد، آخر عن إمكانية زرع رأس بشريّ وغيرها من المواضيع.

للمزيد: لون هذا الثوب أبيض وذهبي أم أسود وأزرق؟

وفي هذا السياق، تلقينا تعليقاتٍ غريبة رسمت البسمة على وجوهنا منها رأي "سناء ياسين" بصورة عاصي الحلاني قبل وبعد عمليات التجميل. والغريب أن سناء إنتقدت شوارب الحلاني التي وصفتها بشوارب السنجاب.

التعليق الثاني كان لأحلام جودا التي أعبرت أنه بزرع رأس بشري سيصبح فيلم اللمبي حقيقة! فعبرت قائلةً:" يعني هيك صار اللمبي حقيقة".

أما صديقتنا لحن الحياة فلّقبت مايا دياب بـ " فزيعة دياب" وذلك بعد التغيير الكبير الذي أصابها إثر الجراحات التجميلية التي خضعت لها.

من ناحية أخرى، إنتشرت في الآونة الأخيرة صورة لفستان، إحتار الجميع في لونه حتى أنه شكل ضجةً على مواقع التواصل الاجتماعي لتأتي التعليقات المضحكة حيث عبّرت سندس قائلةً:

أما نجلا فرأت أن لون الفستان هو كعكباني! واللّه يعلم ما هو هذا اللون.

للمزيد:لون هذا الثوب أبيض وذهبي أم أسود وأزرق؟

لا تتردوا في مشاركتنا آراءكم وتعليقاتكم الفكاهية على صفحاتنا.