abir.akiki abir.akiki 11-11-2022

قمنا بتجميع بعضًا من أكثر تطبيقات الأبوة والأمومة فائدة في الإمارات العربية المتحدة، والتي تسهّل مسألة تربية الأطفال قليلا، تابعي القراءة.

ias

في هذا العصر الرقمي، قد يكون من الصعب تربية الأطفال من دون اللجوء إلى تطبيقات الأبوة والأمومة. لذا، قامت مجموعة من رواد الأعمال الأذكياء في جميع أنحاء العالم إلى إطلاق الكثير من البرامج التي لا شك أنها مفيدة في حياة كل أم وأب. وتشمل قائمة التطبيقات هذه تلك المصممة خصيصًا للأشخاص الذين لديهم أطفال يعيشون في الإمارات العربية المتحدة.
تابعي القراءة علّك تحمّلينها!

1. تطبيق Sprii

أطلقت وجهة التسوق في مايو 2020 عبر الإنترنت للأمهات تطبيقًا مجتمعيًا جديدًا باللغتين العربية والإنجليزية. وقد تم تصميمه لكل من الآباء والأمهات على حد سواء ويهدف إلى توفير منصة للأشخاص لتبادل النصائح وطرح الأسئلة ومشاركة تجاربهم. كما يوفر الوصول إلى خبراء الصحة في التغذية والنوم والخصوبة وحتى المالية، على سبيل المثال لا الحصر.

2. تطبيق Kidzapp

إنه دليل رقمي لكل ما هو جيد ومناسب للعائلة في الإمارات العربية المتحدة. يجمع بين الأنشطة والأماكن ومناطق اللعب والمطاعم والأحداث في جميع أنحاء البلاد، مع استكمال الصفقات والخصومات والعروض الترويجية الموسمية والقسائم. ويتم تجميعها داخل تطبيق سهل الاستخدام للغاية مقسم حسب الفئات، ويمكن تنزيله مجانًا على الأنظمة الأساسية لنظامي التشغيل iOS و Android.

3. تطبيق Qidz

تعاونت خمس أمهات متعبات مقيمات في دبي وكنّ يتطلّعن إلى تحقيق التوازن بين أسرهن وحياتهن العملية لإنشاء ما يزعمن أنه “تطبيق أنشطة الأطفال الوحيد الذي تحتاجينه”. يحتوي برنامج Qidz، الذي تم تنزيله أكثر من 50000 مرة، على آلاف الأنشطة المدرجة في دولة الإمارات العربية المتحدة وحولها ويسمح لك بالبحث حسب الموقع والتفضيلات والفئة العمرية، بالإضافة إلى مشاركة اختياراتك مع الأصدقاء أو شراء التذاكر.

4. تطبيق Kiddo

إنّه سوق تعليمي ومنصة دفع تم إصدارها مؤخرًا مجانًا لأجهزة iOS و Android. أطلق آرتي شاه أم تسكن في هذه الفكرة بعد أن أنجبت طفلها الثاني في عام 2018، وواجهت صعوبة في العثور على أنشطة ميسورة التكلفة لمولودها الأول. الآن، يجمع Kiddo كل ما يتعلق بالأطفال، من التعليم إلى الأنشطة الترفيهية وحفلات أعياد الميلاد، معًا في تطبيق واحد سهل الاستخدام.

5. تطبيق Mumzworld

تم إنشاء هذه العلامة التجارية في الإمارات العربية المتحدة للأمهات، في العام 2011. إنها تتعلق بجلب جميع أنواع منتجات الأبوة والأمومة بأسعار معقولة تحت سقف رقمي واحد، وهذا متاح للتسوق عبر الإنترنت عبر الموقع الإلكتروني أو من خلال التطبيق. من الدراجات إلى أسرّة الأطفال وهدايا أعياد الميلاد الأولى إلى الملابس المدرسية للشباب، يحتوي هذا المتجر الإلكتروني على كل شيء ليقدمه للآباء من لحظة ولادة الطفل إلى اللحظة التي يغادرون فيها المنزل.

أخيرًا، هناك أيضًا تطبيقات أخرى مميزة على كلّ أمّ تحميلها، تتناول مواضيع متعددة تسهّل حياتك كأم وكزوجة.

الأمومة والطفل اساليب المعاملة الوالدية الحياة العائلية

مقالات ذات صلة

الأمومة والطفل احذري فتصرفاتك تنعكس على صغيرك
احذري التّصرّف أمامه!
الأمومة والطفل كيف تحضرين طفلك لأول زيارة طبيب أسنان
3 خطوات تُبعد عنه الخوف والقلق!
الأمومة والطفل أكثر 10 أمور تختلف عليها الأمهات
الأمومة والطفل هذا ما يحصل مع طفلك عندما تعانقيه يوميًا!
عانقيه كل يوم وستلاحظين الفرق!
الأمومة والطفل خطوات بسيطة لإنشاء مكان قراءة مثالي وممتع لطفلك
حوّلي الأمر الى نشاط ممُتع!
الأمومة والطفل أسوأ 5 أخطاء يرتكبها الأهل مع أولادهم قبل العودة إلى المدرسة
لا تمرري لهم شعور الخوف!
رضيعي لا يحب الغرباء! وهكذا حللت المشكلة
قلق الغرباء!
الأمومة والطفل أخطاء تجنبيها أثناء وضع طفلك في مقعد السيارة
3 أخطاء من الضروري الإلتفات إليها!
الأمومة والطفل اللحظة التي غيّرت حياتي
أهم لحظة في حياتي!
الأمومة والطفل عناد طفلك قد يكون سببه... أنت
هل فعلًا أنت السبب؟
الأمومة والطفل أعترف لم أحب طفلي من اللحظة الأولى
الأمومة والطفل أمور تزعج الأم يقوم بها الأقرباء مع أطفالها
نسف معايير التربية بدافع الحب!

تابعينا على