برامج تصميم تطبيقات الهواتف الذكية مجانا!

تصميم تطبيقات الهواتف الذكية مجانا مع المواصفات

المواضيع

  1. البرامج الأفضل لانشاء تطبيقات

موضوع تصميم تطبيقات الهواتف الذكية مجانا مع المواصفات نبحث فيه اليوم لتعريفك على اهم البرامج التي يمكنك من خلالها انشاء التطبيقات واطلاق العنان لمخيلتك

تعرفت معنا على تاثير التكنولوجيا السلبي على الاطفال لكن ماذا عن الجانب الايجابي لك؟ اصبح الجميع منكبين على الهواتف الذكية لمدى فعاليتها في تلبية جميع الحاجات، هذه المركزية التكنولوجية قادت الى انشاء الكثير من التطبيقات من قبل أصحاب الشركات للاستجابة لرغبات الزبائن فما هي افضل البرامج لانشاء التطبيقات؟

البرامج الأفضل لانشاء تطبيقات

برزت في الآونة الأخيرة برامج مساهمة في انشاء التطبيقات المحمولة يمكن من خلالها لاصحاب المواقع الالكترونية ان يوفروا أموالا كثيرة بدلا من الاتجاه نحو شركات البرمجة الخاصة بالإضافة الى جني ما يكفي من الوقت للحصول على هذه التكنولوجيا التي يجري العمل بها مؤخرا. اليك سيدتي البرامج الـ١٠ الأهم المساعدة للمبتدئين كما المتخصصين على حد سواء في انشاء تطبيق للهواتف الذكية تعمل على آي أوه إس و أندرويد بشكل سهل وبدون تعب:

  • غودباربر Goodbarber: يقدم برنامج غودباربر المساعدة في انشاء تطبيقات مختصة باللوحات الرقمية والهواتف الذكية بالإضافة الى توفير اكثر من ٥٠ تصميما يزيد تطبيقك مهارة واناقة. ويمكنك ان تحصلي من خلال هذا البرنامج على فترة تجريبية مدة ٣٠ يوما قبل القيام بتسديد قسط شهري قيمته ١٦ يورو من اجل الحصول على حساب متميز مع خدمات زائدة.
  • آبسبار Appsbar: هو برنامج ياتيك بالمجان يساهم في انشاء التطبيق مع التمكن من توزيعه على المتاجر الرسمية جمعاء (بلاك بيري، ويندوز، آيتونز، غوغل بلاي) وتقتضي الخطورة الأولى باختيار نوعية التطبيق المتماشي مع المجال الذي انت مختصة به (مواعيد، اعمال، تجارة، موسيقى...) مع برمجته بواسطة نقرات محدودة للحصول على تطبيق مبسط يرضي غايتك منه.
  • سويفتيك Swiftic : من اجل انشاء تطبيق عالي الشأن يقدم لك سويفتيك خصائص يتميز بها عن غيره من البرامج كونه لا يتم استخدامه لتصاميم آي أوه إس وأندرويد وحسب بل ويوفر وظائف ترويج على غرار برمجة الاحتفالات وبطاقات الوفاء وباسعار تتفاوت حسب طلباتك.
  • آبس بيلدر Apps Builde**r**: برنامج متكامل ومثالي بهدف انشاء تطبيق محمول يسمح لك سيدتي بان تدمجي ملفات بي دي إف وروابط التواصل الاجتماعي التي تشمل مدونة وخدمات غوغل وانستغرام وتويتر وفيسبوك وتدفق آر إس إس كما وانه يقوم بتقديم التصاميم التي بامكانك ان تخصصيها حسب العلامة التجارية من خلال نقرات جد سهلة وبسيطة لكي يتم نشر التطبيق علي آيتونز وغوغل بلاي.
  • بيلدبوكس Buildbox: صمم البرنامج هذا العام ٢٠١٤ وتوجه الى المصممين وأصحاب الشركات مع مطوري المواقع ولكنه الان متاح للعامة وهو يسمح لاي كان بانشاء تطبيقات الألعاب من خلال أدوات سهلة الاستخدام بفضل تصاميمها البسيطة. لا تحتاجين لمعرفة في التقنية البرمجية مسبقا.

وأخيرا سيدتي وبعد ان عرفناك على البرامج الأفضل لانشاء التطبيقات ندعوك الى قراءة ٤ عادات تكنولوجية شائعة تسبب السرطان!