اليسا تُغضب الجمهور ولكنها ليست الأولى، فإليكِ تصرفات للمشاهير أثارت موجات من الغضب!

تصرفات للمشاهير تغضب الجمهور

ضجت مواقع التواصل الإجتماعي مؤخراً بفيديو للنجمة اللبنانية أليسا يظهرها وهي تتعامل بتعجرف وفوقية مع الصحافة، لتثير موجة من الإنتقادات والغضب من قبل الجمهور، خصوصاً وأنها كانت قد رفضت في فيديو سابق أخذ صورة مع سيدة كبيرة أبعدها الحراس الشخصيين بشكل مثير للجدل.

ولعل ما حدث مع أليسا ليس الحالة الأولى من الغضب على مواقع التواصل الإجتماعي تجاه المشاهير، فإطلعي معنا على نجمات مررن بمواقف مشابهة:

شيرين عبد الوهاب:

منذ فترة ليست بالطويلة، طالت العديد من الإنتقادات اللاذعة النجمة المصرية شيرين عبد الوهاب، والتي اتهمتها بإنعدام حس الوطنية لديها. لماذا؟ بعد ان طلبت منها إحدى المعجبات أداة أغنية "ما شربتش من نيلها"، أتاها الردّ التالي:

دنيا بطمة:

تصرفات للمشاهير تغضب الجمهور

موجة كبيرة من الغضب تعرضت لها دنيا بطمة أيضاً من قبل الجمهور، وبالأخص المغربي، عقب خبر إرتباطها بمحمد الترك، إذ إعتبرها البعض أنّها "خرّابة بيوت" بسبب زواجها من والد حلا الترك المتزوج أصلاً وإشعال المشاكل بينه وبين والدته كما زوجته السابقة.

أصالة:

لا شكّ أن شخصية أصالة مثيرة للجدل بتصريحاتها القوية التي قد لا تعجب الجمهور، ولكن ما أثار موجة من الإنتقادات اللاذعة تجاهها هي حادثة التوقيف التي واجهتها في مطار بيروت، والتي تتعلق بالمخدرات!

أحلام:

تصرفات للمشاهير تغضب الجمهور

وكان لأحلام أيضاً محطّة غير إيجابية مع الجمهور اللبناني في السابق، حيث أثارت موجة عارمة من الغضب بسبب تغريدة نشرتها قصدت بها أحد اللبنانيين.

فهل تتذكرين مواقف أخرى مشابهة للنجمات العربيات؟ لا تترددي في إخبارنا عنها ضمن خانة التعليقات!

إقرئي المزيد: فلنتذكّر معاً المواقف الأكثر إحراجاً للمشاهير في العام 2017!



أبراج

برج الثور
ينصحك الفلك في مطلع هذا الأسبوع بالإبتعاد عن المزاجية وعدك صب غضبك بمن حولك ل ...
أبراج