4 تصرفات تفقدك جاذبيتك، إبتعدي عنها!

تصرفات تفقد المرأة جاذبيتها

جاذبية المرأة هي أكثر ما يميزها عن الرجل، وجاذبية المرأة لا تقتصر فقط على مظهرها الخارجي وأنوثتها بل تنعكس بشكل واضح على تصرفاتها سواء في المجتمع، بين صديقاتها، مع عائلتها او مع زوجها.

في وقت سابق تعرفت معنا على التصرفات التي تجعلك أكثر جاذبية وإثارة اما اليوم، فسنطلعك على التصرفات التي تفقدك جاذبيتك لكي تقلعي عن القيام بها.

الصراخ

سواء في الأماكن العامة ام في المنزل ام في أي مكان آخر، يجب ألا تنسي أن جاذبية المرأة في أنوثتها ونعومتها. وانطلاقًا من هنا، إياك والصراخ وقول الشتائم تحت أي ظرف كان إذا أردت الحفاظ على جاذبيتك في نظر الآخرين.

العلكة

مضغ العلكة كذلك من التصرفات غير المحبذة على الإطلاق في الأماكن العامة بشكل خاص لأنها تفقدك جاذبيتك وأنوثتك وبخاصة عندما تتخطى الطريقة التي تتناولين فيها العلكة نطاق اللياقة.

المبالغة في المكياج

وضع المكياج بطريقة مبالغ فيها، يفقدك جاذبيتك الى حدّ كبير، لذا لا تنسي مقولة "خير الأمور أوسطها" . القليل من المكياج يبرز أنوثتك ويزيدك جمالًا وجاذيبة لكن حذاري المبالغة.

كثرة الكلام ومقاطعة أحاديث الآخرين

وأخيرًا، إكتفي بالكلام الضروري مع الحرص على اختيار التعابير اللائقة، وحذاري كثرة الكلام ومقاطعة أحاديث الآخرين لأنهما من التصرفات غير اللائقة والتي تفقدك جاذبيتك الى حدّ كبير.

إقرأي أيضًا: إستطلاع يكشف شكل الرجل الذي تعتبره المرأة الأكثر جاذبية، فهل توافقينه الرأي؟



إختبار الشخصية

إكتشفي إن كنت معرّضة للإصابة بالسكري!