تخلّصي من مشاكل التبويض مع حبوب الكلوميد

تخلّصي من مشاكل التبويض مع حبوب الكلوميد

تواجه المرأة مشاكل نسائية عديدة من أهمها عدم الإباضة أو الضعف في التبويض، وعدم إنتظام الدورة الشهرية، تكيس المبايض والكثير من المشاكل... قد ثؤثّر هذه المشاكل على نفسية المرأة وفي الكثير من الأحيان على زواجها. لكي تتخطي هذه المشاكل التي تمنعك من الحمل، إليك حبوب الكلوميد التي تساعد على حل كلّ هذه المشاكل، لحدوث الحمل؟

خلطات طبيعية لعلاج انسداد قناتي فالوب

الكلوميد هو عبارة عن حبوب منشطّة للمبيض، يستخدم في حال إنتاج المبيض للبويضات بصورة غير طبيعية أي عدم حدوث الإباضة، الأمر الذي يمنع حدوث الحمل. يجب على المرأة البدء بتناول حبوب الكلوميد في اليوم الثاني من دورتها الشهرية، ولمدّة 5 أيام. طبعاً عليك إستشارة الطبيب لأخذ الإرشادات الكاملة بدّقة. ومع حدوث اليوم الحادي عشر من بدء الدورة، إبدأي بالمتابعة الطبيّة ففي هذه الفترة تحدث الإباضة. أو لمن تطول دورتهم الشهرية فإن الإباضة تحدث بعد التوقف عن أخذ الكلوميد بأسبوع. وفي بعض الأحيان قد تتأخر.

ما هي فوائد المرامية للحمل؟

في حال حدوث التبويض ستلاحظين زيادة واضحة في المخاط المهبلي، مما يعني أنّ التبويّض يحدث بطريقة مرتفعة وبصورة جيّدة. كما يمكنك الإستعانة بإختبار التبويض المنزلي، الذي يكشف عن هرمون (LH) الذي هو في الواقع موجود في جسد المرأة طوال الوقت، لكنه يرتفع قبل حدوث الاباضة بحوالي 12 إلى 42 ساعة. وفي اليوم 21 من أول يوم لدورتك الشهرية، عليك إجراء فحص دم (لهرمون البروجسترون ) للتأكد من حدوث الإباضة ثم الحمل أو عدمه. وفي حال عدم حدوث التبويض والحمل، ستعود الدورة من جديد بعد مرور حوالي 28 إلى 34 يوماً على أول دورة شهرية. في هذه الحالة ستعودين لتناول حبوب الكلوميد مرّة أخرى. لحدوث الحمل والتمتع بالإنجاب.



حاسبة التبويض

تواريخ أيام خصوبتك
تبدأ دورتك الشهرية المقبلة في
يمكنك إجراء إختبار حمل منزلي إبتداءً من
المزيد عن علامات التبويض

  أَدْخلي تاريخ أول يوم من آخر دورة شهرية لك  

 

  حدّدي معدل طول دورتك الشهرية  

إختبار الشخصية

هل تُربّين طفلاً ذكيّاً؟