تعديل بسيط في نظامها الغذائي خلصها من حب الشباب! جربيه بنفسك

تخلصت من حب الشباب من خلال اتباع حمية عالية الدهون

تجربة فريدة من نوعها خاضتها فتاة بريطانية تدعى إيمي سوندرز التي تخلصت من حب الشباب وصولاً إلى التمتع ببشرة خالية من أي شوائب، وذلك من خلال تعديل بسيط في نظامها الغذائي وهو تقليص نسبة الكربوهيدرات.

وأشارت إيمي إلى أنّها تناولت "غذاءً صحياً كاملاً غنياً بالدهون الصحية مثل البذور والأفوكادو والسلمون والكثير من الأطعمة المخمرة وكمية قليلة من الكربوهيدرات".

وقالت: "تغيرت الأمور بشكل كبير عندما بدأت في استكشاف نظام HFLC (الدهون العالية والكربوهيدرات المنخفضة)، ووجدت أنه من خلال زيادة استهلاكي للدهون الصحية، بدأ جلدي بالشفاء بسرعة".

تخلصت من حب الشباب من خلال اتباع حمية عالية الدهون

وتصف إيمي تجربتها قائلة: "احتفظ الآن ببشرة خالية باستخدام منتجات العناية بالبشرة الطبيعية اللطيفة وتناول نظام غذائي صحي كامل وغني بالدهون الصحية، فأنا لم أمنع نفسي من بعض الشوكولاتة أو الجبن من وقت لآخر، لأنّ التوازن مطلوب".

ونبّهت إلى أنّ "التقييد الشديد بالنظام الغذائي قد يؤثر على البشرة بشكل سيء"، وأشارت إلى ضرورة ممارسة الرياضة بشكل منتظم ووقت للاسترخاء والتخلص من التوتر.

وكانت إيمي قد عانت كثيراً بسبب بشرتها حيث امتنعت عن الخروج من المنزل دون وضع مساحيق التجميل، بسبب البقع على وجهها منذ الصغر.

وتقول إنها تلقت العديد من التعليقات السلبية والمؤذية على بشرتها وخصوصاً من أطفالها، لافتةً إلى أنّ الطبيب الخاص بها أخبرها عن وجود حلول لعلاج هذه المشكلة وهي أم العودة لاستخدام حبوب منع الجمل أو تناول علاج حب الشباب المتمثل في الأدوية إلا أنّها رفضت ذلك وقررت الاعتماد على طريقة مختلفة في علاج هذه المشكلة وأن تتخلص منها نهائياً ليس فقط تقليلها.

هل لديك القدرة على القيام بهذا التعديل؟

خلطات طبيعية لتنظيف البشرة



إختبار الشخصية

إختبار: هل أنتِ قدوة حسنة لأطفالك في الغذاء السليم؟