نتحداكِ أن تجدي "الطفل الملكي" في هذه الصورة في أقل من 30 ثانية!

ما إن أنجبت كيت ميدلتون طفلها الثالث، حتّى إنشغلت وسائل الإعلام بالحديث عن هذه الإضافة الجديدة إلى العائلة الملكية. ومن المنشورات التي إنتشرت بشكل لافت على مواقع التواصل الإجتماعي في هذا الخصوص، لا بدّ من التوقف عند أحجية ممتعة، الهدف منها هو إيجاد "الطفل الملكي" المختبئ في الصورة!

فكما تلحظين أدناه، تظهر الرسومات مجموعة كبيرة من الأطفال الذي يلعبون في غرفة حضانة تتّسم بالطابع الملكي، نظراً إلى السجاد الأحمر والرموز على الأبواب. وفي لفتة تشير إلى الصغير "لويس"، تم تدوين إسمه بالطبشور على اللوح.

فهل تستطيعين حلّ هذه الأحجية بدوركِ في غضون 30 ثانية أو أقلّ؟ إختبري دقّة ملاحظتكِ في هذا الخصوص:

تحدي إيجاد الطفل الملكي في الصورة

Channel Mum

لا تتسرعي في النظر إلى الحلّ المصوّر أدناه، بل إمنحي نفسك الوقت المحدّد، وتمعّني في مختلف زوايا الصورة. لتسهيل الأحجية عليكِ، إطرحي على نفسكِ السؤال التالي: "ما الذي قد يميّز الطفل الملكي عن غيره؟"

الإجابة على هذا التساؤل ليست بالصعبة على الإطلاق، وستستطيعين من خلالها حلّ الأحجية بسرعة. فهل نجحتِ أم بعد؟

سواءً إنقضت مدّة الـ30 ثانية دون نتيجة، أم وجدتِ الحلّ وتريدين التأكد منه، إليكِ الصورة التي توضح الإجابة الصحيحة داخل الدائرة الحمراء.

الحلّ:

تحدي إيجاد الطفل الملكي في الصورة

Channel Mum

فالطفل الملكي هو الذي يرتدي التاج، ويختبئ خلف اللوح! هل نجحتِ في إيجاده؟ وهل إحتجتِ إلى التلميح إلذي منحناكِ إياه؟ لا تترددي في هذا الخصوص بتحدّي أصدقائكِ من خلال عمل "منشن" لهم، ولكن دون ذكر الإجابة، في خانة التعليقات!

إقرئي المزيد: أحجية حيّرت الأكثرية رغم بساطتها، فهل تستطيعين أن تحزريها في أقل من 15 ثانية؟