إختبار: سنكشف عنصراً مهماً عن شخصيتك من خلال ما ترينه أولاً في الصورة!

تحليل لعنصر مهم من الشخصية من خلال ما ترينه أولاً في الصورة

ماذا لو قلنا لكِ أننا وبخدعة بصرية بسيطة نستطيع كشف الكثير عنكِ؟ فبعد أن أطلعناك على خدعة لكشف حالة عينيكِ، جئناك هذه المرّة بصورة أخرى تصب في الخانة نفسها، ولكنّها كفيلة بإخبارنا عن شقّ مهم في شخصيتكِ!

فهل أنتِ جاهزة لخوض هذه التجربة معنا؟ الأمر لن يتخذ من وقتكِ أكثر من دقيقة واحدة؛ فكلّ ما عليكِ فعله هو الإسترخاء، تصفية ذهنك من أي أفكار أو هموم، والنظر إلى الصورة أدناه:

تحليل لعنصر مهم من الشخصية من خلال ما ترينه أولاً في الصورة

Brightside

ما الذي رأيته أو لفت إنتباهكِ للوهلة الأولى في هذه الخدعة البصرية؟ لا تفكّري ملياً بالإجابة، بل إختاري ما تبادر إلى ذهنكِ فوراً:

  1. وجه أسد

  2. طائر غريب

حلّلي إجابتكِ:

  • إن رأيتِ الأسد أولاً: أنتِ شخصية شجاعة، حكيمة وقوية، فلا تخشين مواجهة أكبر مخاوفكِ للتقدم إلى الأمام. دائماً ما تجدين نفسكِ في رحلة بحث عن إجابات لكل سؤال يتبادر إلى ذهنكِ، فلا تحبين ترك أي إلتباس في حياتكِ أو التغاضي عن أمر غامض لم تفهمي أبعاده جيداً. لكنّ مشكلتكِ أحياناً هي القسوة الفرطة، إذ نادراً ما تنجرين وراء مشاعركِ أو تستسلمين لها.
  • إن رأيتِ الطائر الغريب أولاً: أنتِ شخصية إنفعالية وعفوية فلا تفكّرين بالأمور ملياً قبل الإقدام على أي تصرف. تثقين بحدسكِ في أكثرية الأحيان، ولكنّه لا يصيب دائماً. تتمتعين بموهبة إبداعية وتنظرين إلى الحياة من منطلق فني، إذ ترين كلّ عنصر من حولكِ جميلاً بطريقته الخاصّة. أحاسيسكِ تسيطر عليكِ، ما يسبب لكِ العديد من المشاكل، خصوصاً مع الأشخاص الإستغلاليين أو المنافقين.

ماذا لو رأيتهما في الوقت نفسه؟

أما إن رأيتهما سوياً في الوقت نفسه، فأنتِ من بين الأقلية، وتتمتعين بشخصية إستثنائية. فما يميزكِ عن غيركِ هو ذكاؤكِ العالي وقدرة ملاحظتكِ المذهلة التي تمكنكِ من رؤية الأمور كما هي، وفهم كافّة أبعاد أي مشكلة تواجهينها. كذلك، أنتِ متوازنة في طريقة تفكيركِ وتصرفكِ، وتجمعين ما بين العقل والعاطفة بشكل متوازي عند الإقدام على أي خطوة أو إتخاذ أي قرار.

فهل شعرتِ بأن هذا التحليل يعكس شخصيتكِ الحقيقية؟ أخبرينا عن النتيجة التي حصلتِ عليها ورأيكِ بها ضمن خانة التعليقات، كما شاركي المقال مع صديقاتكِ وقارني ما بين نتائجكن!

إقرئي المزيد: إختبار: سنكشف لكِ أكثر ما يزعج الآخرين فيكِ سراً، وبـ4 أسئلة فقط!



إختبار الشخصية

إكتشفي إن كنت معرّضة للإصابة بالسكري!