كم حصانًا ترين في الصورة؟ اجابتك تكشف الكثير عنك!

تحليل شخصية من خلال عدد الاحصنة في الصورة

أنظري الى الصورة أعلاه وحددي لنا كم حصانًا ترين فيها! اختبار الشخصية الذي ستخضعين اليه اليوم يختلف الى حد ما عن اختبار الشخصية من خلال العنصر الأول، لكنه يعمل على تحليل معالم خفية في شخصيتك وذلك من خلال عدد الأحصنة التي ترينها في الصورة.

انتظري لدقيقة، الآن أنظري الى الصورة ولنبدأ الإختبار... كم حصانًا ترين؟

حصان واحد

تنظرين الى الأمور من بعيد وبشكل عام، لا تحبين التدقيق في التفاصيل الصغيرة. لديك القدرة على رؤية العالم بموضوعية في الوقت الذي يغرق فيه الآخرون بتحليلاتهم الشخصية. تتمتعين بقدرتك على الإصغاء الى الآخرين وبحكمتك في تحليل الأمور ومد من حولك بالنصائح المفيدة.

في المقلب الآخر، يطلب الناس منك بصفة دائمًا أن تديري الأمور وكافة الشؤون لأنهم يعرفون جيدًا قدرتك القيادية الكبيرة.

من 4 الى 9 أحصنة

تعملين بجهد ولا تملّين مطلقًا، تتميزين في كلّ ما تصبّين اهتمامك فيه. غالبًا ما تتعاملين مع كافة الأمور والمواقف بجدية كبيرة. إنجازاتك هي نتيجة العمل الشاق والمواظبة على اتمامك لعملك على أكمل وجه.

تبحثين عن الكمال وتصبين كل طاقتك في ذلك، لكن يجب ان تعلمي عزيزتي أن الكمال ليس امرًا واقعيًا لذلك يجب ان تشعرين بقناعة بما تستطيعين فعلًا بلوغه.

10 وما فوق

وأخيرًا، انت شخصية تبحث عن الكمال في كل شيء وترى أنّ الأمور لا يمكن أن تُنجز بحق الا كانت على أكمل وجه. لا تبدأين بأي عمل ان راودك شكّ بسيط بأنك قد لا تنجزينه بطريقة اكثر من ممتازة.

أكثر ما يميزك أنك تثقين بقدراتك وليس لديك اي شك بأنك قد تخفقين في طريقك نحو تحقيقك الأهداف.

إقرأي أيضًا: إختبار دقيق للشخصية: أي عين تختارين؟