أنظري الى الصورة، حددي العنصر الاول الذي ترينه واكتشفي شخصيتك من خلاله!

تحليل شخصية من خلال العنصر الاول في الصورة

كثيرة هي اختبارات الذكاء والتحديات البصرية التي تحدد نسبة الذكاء لدى الفرد وقدرته على التركيز في التفاصيل الصغيرة، وقد سبق وخضت عددًا كبيرًا منها على غرار اختبار الذكاء الذي فشل 90% من الناس في اجتيازه واختبارات كثيرة أخرى.

اختبار اليوم قد يختلف قليلًا عنها، لأنه لا يتطلب منك سوى النظر الى الصورة وتحديد العنصر الأول الذي ترينه فيها! فماذا رأيت أولًا؟

عازفة الساكسفون

اذا كانت عازفة الساكسفون هي أول ما لفت نظرك في الصورة فهذا يعني انك انسانة اجتماعية الى أقصى الدرجات، انت امرأة محبوة جدًا ونراك محاطة دائمًا بحلقات كبيرة من الأصدقاء والأشخاص الذين يودون سماع قصصك المشوّقة والطريفة.

تتمتعين بروح مرحة وبحس فكاهي لكن من المفاجئ أنه من السهل احباطك، اذ أي حدث او شيء يتم بخلاف رغبتك يجعلك متشائمة، سلبية وحزينة وهذا ما يجب ان تعملي على تحسينه في شخصيتك!

الوجه

الحلقات الكبيرة من الناس وكثرة الأصدقاء لم تُخلق لك، انت امرأة هادئة وتحبين الجلوس كثيرًا بمفردك او بأجواء هادئة بعيدًا من الضجيج والضوضاء.

تميلين الى الفن وتحبين التعمق بأسرار الحياة وبجمالها، الخروج والمشي في الطبيعة أجمل ما قد تقومين به. انت انسانة ناضجة فكريًا وحكيمة!

ما رأيك بهذا الإختبار وهل اصاب تحليل شخصيتك بدقة؟ شاركينا خبرتك في خانة التعليقات!

إقرأي أيضًا: "قصة الغابة" إختبار للشخصيّة علميّ ومفصّل!