إختاري واحدة من هذه النساء واكتشفي شخصيتك من خلال خيارك!

تحليل شخصية من خلال المرأة الاقرب اليك

يؤكد علماء النفس أنّ شخصية الفرد وطباعه تظهران بشكل واضح من خلال خياراته وميوله وهذا ما أكدته اختبارات الشخصية المتعددة التي خضعت لها معنا في وقت سابق، على غرار اختبار الشخصية من خلال الريشة التي تعجبك واختبار العيون وغيرها.

واختبار اليوم شبيه بتلك الإختبارات، فالشخصية التي تلفتك من بين النساء الأربعة في الصورة واللواتي اشتهرن بأدوارهنّ الفاعلة في المجتمع عربيًا وعالميًا ستكشف الكثير عن طباعك! فأي امرأة ستختارين؟

الأميرة أميرة الطويل

ان اخترت الأميرة أميرة الطويل، التي تمثل الجمال العربي والسعودي فهذا يعني انك امرأة ساحرة وتتمتعين بشخصية جذابة وراقية تمامًا كالأميرة أميرة الطويل. تلفتين الأنظار اليك في أي مكان تتواجدين فيه كما وأنك جريئة ومتحفظة في الوقت عينه. الجمال يعني لك الكثير.

الأميرة هيا بنت الحسين

اما ان اخترت الأميرة هيا بنت الحسين فهذا يعني أنك امرأة صلبة، قوية وتتمتعين بثقة كبيرة في نفسك وفي قدراتك. تمزجين في شخصيتك بين حب الحياة وبين الصلابة. انت صاحبة حضور قويّ وتتمتعين بقدرة على التكيف مع مختلف الظروف.

الملكة رانيا العبد الله

اما ان اخترت الملكة رانيا فالتواضع أكثر ما يميّزك في شخصيتك، تتبعين كل استحداثات الموضة باستمرار وتحبين الظهور بكامل أناقتك على الدوام. انت امرأة إجتماعية وأم متفهمة وتحرصين على مصادقة أطفالك!

الدوقة كيت ميدلتون

وأخيرًا، ان كانت دوقة كامبريدج كيت ميدلتون المرأة المفضلة لديك في الصورة فهذا يعني أنك أم متفانية وعائلتك لها الأولوية في حياتك. الأمومة رسالتك وتكرسين حياتك في سبيلها!

إقرأي أيضًا: إختبار دقيق للشخصية: أي عين تختارين؟



أبراج

برج الثور
ينصحك الفلك في مطلع هذا الأسبوع بالإبتعاد عن المزاجية وعدك صب غضبك بمن حولك ل ...
أبراج