اختبار: اي لون يشعرك بالراحة أكثر؟ هذا ما يكشفه عن شخصيتك!

تحليل شخصية من خلال اللون الذي يشعرك بالراحة اكثر

بعد ان اعتدت على سلسلة الإختبارات التي خضعت لها معنا في وقت سابق على غرار تحليل شخصية من خلال عنصر واحد في الصورة، سنخوض اليوم اختبارًا لا يشبه تلك الإختبارات كثيرًا لكنه كفيل في تحديد معالم شخصيتك من خلال النظر الى الصورة واختيار اللون الذي يشعرك بالراحة أكثر! فأي لون ستختارين؟

الأزرق

انت انسانة رقيقة ومتعاطفة وشغوفة، تعشق الإهتمام بالآخرين، تميل الى الحساسية في الشعور ولكنها تعرف جيدًا كيف تضبط نفسها في الوقت عينه. هي شخصية مستقرة وتتمتع بحكمة كبيرة كما وأنها وفية الى حد كبير.

الأصفر

شخصية مغامرة حرّة، تبحث بشكل دائم عن تحقيق ذاتها واكتشاف امور جديدة، إجمالًا ما تتمتع بروح دعابة كبير ولكن ذلك لا يؤثر على قدرتها الكبير في ادارة الأعمال بذكاء!

الوردي

شخصية محبة لطيفة وحنونة، تتمتع بعاطفة الأمومة بشكل كبير كما تحب المعاملة المميزة وتبحث في صديقاتها والمقربين منها وشريك حياتها عن الحماية والأمان.

الأحمر

شخصية مندفعة وحماسية تحب الخروج والقيام بالنشاطات لا تفتقر الى الحيوية والقوة حتى في أصعب الأوقات وأشدها تعبًا! انسانة شغوفة الى اقصى الدجات.

الأخضر

شخصية صريحة وتحب العمل الجماعي، تتمتع بطباع إجتماعية ساحرة، انسانة متواضعة وصبورة وتتعامل بكلّ حضارة مع مختلف المواقف.

الأزرق القاتم

أنت شخصية ذكية لكن حساسة، تبحث دائمًا عن التميز والتفرّد، تعشقين الفن وتميلين أحيانًا الى الغرابة في تصرفاتك. يمكنك في المقابل الوصول الى مراكز السلطة ببراعة!

البرتقالي

شخصية مرحة إجمالًا لكنها تميل قليلًا الى الدراماتيكية والمبالغة في ردات فعلها، تميل الى المجادلة والمعارضة حتى في أكثر المواقف دقة وإحراج!

الأسود

أنت شخصية تميل الى الغموض، تكرهين التباهي رغم مميزات شخصيتك اللافتة. تميلين أيضًا الى كبت مشاعرك وأحيانًا تفتقرين الى العفوية والمرح!

اقرأي ايضا:إكتشفي أي نوع من النساء أنت حسب الشهر الذي ولدت فيه!