أخبرينا ماذا رأيت أولًا وسنكشف لك أمورًا دقيقة جدًا عن شخصيتك!

تحليل شخصية من خلال العنصر الأول في الصورة

كثيرة هي اختبارات التي خضت غمارها معنا في وقت سابق والتي تمكنا من خلالها من تحليل شخصيتك، على غرار اختبار الشخصية من خلال اللون الأزرقالذي تختارينه او من خلال الريشة وغيرها.

إختبار اليوم يتطلّب منك أن تنظري الى الصورة ثم أن تحددي العنصر الاول الذي لفت نظرك فيها. أكملي قراءة المقال لمعرفة ما الذي يكشفه خيارك عنك.

الكتاب

إذا رأيت الكتاب أولًا في الصورة فهذا يعني أنك تتمتّعين بذكاء كبير وتصغين كثيرًا الى حدسك. تجيدين قراءة الناس والشخصيات بمجرد الحديث معهم لـ5 دقائق. يلجأ إليك الآخرون لطلب المشورة، وأكثر ما يميزك بالفعل أنك قادرة على الوقوف بوجه التحدّيات والعراقيل والتغلب عليها بسهولة!

الكتاب

البوالين

وإذا لفتت نظرك البوالين في الصورة فهذا يعني أنك إنسانة إيجابية ومتفائلة الى اقصى الحدود. تتصرفين بما تشعرين بأنه صائب ونادرًا ما تصغين الى آراء الآخرين في هذا الصدد. أكثر ما يميزك أنّك لا تفقدين الأمل بأن جميع الأمور لها نهاية سعيدة حتى في أصعب الأوقات.

البوالين

الوردة

اما إذا رأيت إحدى الوردتين أولًا، فهذا يعني أنك إنسانة هادئة وترين الأمور الجميلة والإيجابية في كلّ شيء. تفضّلين البقاء بعيدًا من الدراما والسلبية. أنت إنسانة مرحة في المقلب الآخر وتنشرين الإيجابية في كل مكان تتواجدين فيه.

الوردة

القلب

وأخيرًا، إذا رأيت القلب فهذا دليل واضح أنك تبحثين عن الحب في حياتك وتحتاجين له أكثر من أي شيء آخر لكي تكوني سعيدة. تحبين الجميع ولديك قدرة كبيرة على مسامحة كلّ من أخطأ في حقك وهذا أمر من النادر جدًا أن نراه لدى أي شخص!

القلب

هل أعجبك هذا الإختبار؟ شاركينا رأيك في خانة التعليقات!

إقرأي أيضًا: إختبار للشخصية: أي تفصيل ترينه أولاً في هذه الصورة؟