إختبار: أي ريشة تلفتك أكثر؟ إجابتك تكشف الكثير عنك!

تحليل شخصية من خلال الريشة التي تلفتك في الصورة

كثيرة هي الإختبارات التي يمكن من خلالها تحليل طباع الفرد والامور الخفية في شخصيتها، واختبار الشخصية من خلال العنصر الأول الذي ترينه في الصورة واحد منها.

الإختبار الذي سنخوض غماره سويًا اليوم مختلف قليلًا عن تلك الإختبارت، ولا يستلزم منك سوى النظر الى الصورة واختيار الريشة التي اعجبتك أكثر! فأي ريشة لفتت نظرك؟

الريشة رقم 1

اذا اخترت الريشة رقم 1 فأنت امرأة تحبين الجلوس بمفردك معظم الوقت للتفكير مليًا بمخططاتك. انت إنسانة بسيطة وتكرهين تعقيد الأمور لكنك متشائمة احيانًا كثيرة.

الريشة رقم 2

اما اذا اخترت الريشة رقم 2 فأنت انسانة مغامرة الى حدّ كبير، تنطلقين دائمًا بمغامرات جديدة لكنك متهوّرة وتضعين نفسك في مآزق ومشكلات أنت بغنى عنها مرات كثيرة.

الريشة رقم 3

تميلين الى الفن وتحطبين الطبيعة وجمالها كما وأنك امرأة اجتماعية بامتياز وتكوّنين الكثير من الصداقات. انت امرأة طيبة القلب ولكن حساسة الى حد كبير.

الريشة رقم 4

انت انسانة محافظة الى حد ما وفي بحث دائم عن الأمان في حياتك. أحيانًا تعلقين آمالك على الأشخاص الخاطئين وتصابين بخيبة كبيرة نتيجة ذلك. تتمتعين بإرادة وتصميم عاليين يجعلان تحققين طموحاتك مهما بلغت صعوبتها.

الريشة رقم 5

أنت انسانة طموحة وصبورة في الوقت عينه، تعلمين جيدًا أنّ الأهداف والمشاريع الكبيرة تتطلب وقتًا طويلًا لتتحقق وهذا ما يجعلك تصلين الى أهدافك ولو بعد فترة طويلة.

الريشة رقم 6

لعل أكثر ما تكرهينه هو الروتين في حياتك، انت في بحث دائم عن التجدد وعن كل ما يجلب لك السعادة والسرور في حياتك كما وأنك تشعرين سريعًا بالملل!

إقرأي أيضًا: سؤال واحد وبسيط يكشف الكثير عن شخصيتك!