إختبار: إختاري رقمًا واكتشفي ما الذي يكشفه عن شخصيتك!

تحليل شخصية من خلال الرقم الذي تختارينه من الصورة

هل انت من محبّي اختبارات الشخصية؟ إختبار اليوم يختلف عن الإختبارات الأخرى التي تحلل شخصيتك من خلال الشيء الأول الذي ترينه في الصورة، كلّ ما عليك القيام به هو اختيار رقم واحد من الصورة أعلاه، ثم إقرأي المقال واعلمي ما الذي يكشفه عنك.

1

إن إخترت الرقم 1 فهذا يعني أنك إمرأة طموحة الى اقصى الدرجات، لا تكتفين بالقليل وتسعين دائمًا الى تحقيق المزيد من الأهداف. محبوبة في محيطك ولكنك أحيانًا أنانية وتهتمين لنفسك قبل غيرك... أما هذا فلا يلغي أبدًا أنك إمرأة جذابة جدًا.

2

أما إن إخترت الرقم 2، فإذًا أنت إمرأة حساسة تذرفين الدموع سريعًا.. أنت إمرأة عاطفية وتصغين الى قلبك لا الى عقلك. تتمتعين بحدس قوي يجعلك تتلافين الوقوع في المآزف مرات كثيرة. من جهة أخرى تسعين الى الكمال في حياتك.

3

إذا كان رقمك المفضل هو 3 فهذا دليل على أنك إمرأة مرحة، تحبين الضحك واللهو. إمرأة غير متحفظة على الإطلاق، يراك البعض على أنك مغرورة ومتعالية... وأنت كذلك مرات كثيرة!!! من جهة أخرى أنت متسلطة إن في العمل او في العلاقات.

4

إختيارك للرقم 4 يعني أنك إمرأة مستقلة، لا تعتمدين على أحد في حياتك.. إمرأة عنيدة ولكن متفوقة وبارفة في أي مجال تدخلين إليه. أكثر ما يميّزك هو أنك إمرأة جديرة بالثقة.

5

إن اخترت الرقم 5 فهذا يعني أنك امرأة نشيطة، متحمسة ولا تتعبين بسهولة. تحبين كثيرًا الخروج برفقة الأصدقاء. أنت إنسانة إنفعالية ولا تسيطرين على إنفعالاتك ومتمردة!

via GIPHY

6

إن كان الرقم 6 هو المفضل لديك، إذًا أنت امرأة لطيفة ولكن مراوغة ولا تتحدثين بالمسائل بصراحة مطلقة! لكن ذلك لا يلغي أنك صاحبة قلب كبير وحازمة جدًا في قراراتك وبخاصة المصيرية منها.

7

أنت إنسانة حكيمة، يلجأ إليك الكثيرون لطلب المشورة. هادئة في تصرفاتك ولكنك غير صبورة وهذه نقطة ضعفك. ما يكرهه فيك الجميع أنك منتقدة من الصف الأول وقد توجهين الإنتقادات اللاذعة.

8

أنت إمرأة ناضجة ومتزنة، تعلمين جيدًا متى تتحدثين وكيف توصلين أفكارك! أنت أيضًا إنسانة حماسية وتحبسين في داخلك نارًا لا تنطفئ، دون أن ننسى أنك صاحبة إرادة قوية!

9

الجميع يحبك فأنت إنسانة ودودة وصاحبة قلب طيب، لكنك ساخرة من الصف الأول ومزاجية، لا يمكن توقع انفعالاتك. في المقلب الآخر أنت أنثى جذابة ورقيقة.

0

من تختار الرقم 0 هي إمرأة فكاهية وخفيفة الظل. تحب الجميع وهي صاحبة قلب طيب الى اقصى الدرجات. دائمًا ما نراها تتواجد في حلقات من الناس الذين يترقبون آخر أخبارها ويستمتعون بأحاديثها المرحة.

إقرأي أيضًا: إختاري الألوان التي لفتتكِ وسنكشف الكثير عن شخصيتك!



إختبار الشخصية

إكتشفي إن كنت معرّضة للإصابة بالسكري!