سنحلّل شخصية زوجك من شكل يده لنسهل عليك التعامل معه وكسب ودّه!

تحليل شخصية الزوج من خلال شكل اليد

تجدين صعوبة في تحديد الطريقة الأمثل للتعامل مع زوجكِ؟ الحلّ يكمن في التعرف على شخصيته والإنطلاق منها! فبعد أن أطلعناك سابقاً عما يكشفه حذاؤه المفضل عن شخصيته، جئناك بتحليل آخر بسيط يستند على شكل يده، وبالتحديد أصابعه!

كلّ ما عليكِ فعله هو الإمساك بيد زوجكِ، ومقارنة طول الإصبع الذي يضع فيه خاتم الزواج، أي البنصر، مع الإصبع الثاني أي السبابة.

تحليل شخصية الزوج من خلال شكل اليد

redbookmag

  • إن كان إصبع البنصر لديه أطول من السبابة: زوجكِ رجل عاطفي وحنون رغم محاولته إخفاء هذه الميزة في نفسه والتمسك بالمظهر القاسي. لذلك، لا تخشي إظهار الناحية الرقيقة منكِ أمامه، ومصارحته بما يجول في خاطركِ، لتلحظي أنّه سيتعاطف معكِ ويعمل على إسعادكِ. لا تجادليه أو تحاولي إقناعه بالحجج، فهو يفضّل الإستماع إلى قلبه أكثر من عقله.
  • إن كان إصبع البنصر لديه أقصر من السبابة: زوجكِ رجل منطقي وعقلاني، لا ينجّر وراء مشاعره، ولا تقنعه إلّا الوقائع والحقائق الملموسة. لذلك، أظهري نفسكِ أمامه بأنكِ تعين ما تفعلينه، وتتصرفين حسب ما يمليه عليكِ عقلكِ وليس قلبكِ. أمّا إن كنتِ تريدين طلب مساعدته، فبإمكانكِ جعل الأمور تبدو وكأنّها إستشارة لا أكثر. فهو يكره مظاهر الضعف ويريدكِ إلى جانبه إمرأة قوية وواعية.
  • إن كان أصبع البنصر لديه بنفس طول السبابة: أنتِ محظوظة للغاية، فضخية زوجكِ المتوزانة تجعلكِ تستفيدين على الصعيدين العاطفي والمنطقي. فهو يعرف كيفية التوفيق بين ما يمليه عليه عقله وقلبه في الوقت نفسه، فترينه حنوناً وقت اللزوم، وواقعي ومنطقي وقت اتخاذ القرارات الصائبة. ولكن في المقابل، قد تجدين صعوبة في توقّع ردات فعله والتصرف معه، فأنتِ قد لا تعرفين إن عليكِ مجابهته بالمنطق أو الحنان!

فهل لاحظتِ أنّ شخصية زوجكِ تشبه التحليلات الخاصّة بشكل يده وأصابعه بالتحديد؟ شاركينا رأيكِ في خانة التعليقات!

إقرئي المزيد: ملابسه الداخلية تكشف عنه الكثير!



إختبار الشخصية

هل تُربّين طفلاً ذكيّاً؟