أخبرينا ما رأيته أولاً في الصورة وسنحلل لك شخصيتك!

تحليل دقيق للشخصية من خلال ما رأيته أولا في الصورة

ماذا لو قلنا لكِ أننا نستطيع وبصورة واحدة فقط أن نكشف جزءاً كبيراً من شخصيتك؟ فهذا النوع من الخدع البصرية كفيل يتحليل طريقة تفكيركِ من خلال العنصر الذي يلفتك للوهلة الأولى في الصورة.

فأنظري إلى الرسم التالي، وإختاري ما الذي رأيته أولاً من بين الإحتمالات الواردة أدناه. لا تفكرّي ملياً في الإجابة، فدقّة النتيجة مرتبطة بمدى عفويتكِ وطريقة تفكيرك التلقائية.

تحليل دقيق للشخصية من خلال ما رأيته أولا في الصورة

fabiosa

ما الذي لفتكِ أولاً؟

  1. الرجل الواقف على التلة

  2. وجة المرأة في الشجرة

  3. القمر والنجوم

حللي إجابتكِ:

  • إن رأيتِ الرجل الواقف على التلة أولاً: أنتِ شخصية ذكية، حكيمة ومتواضعة. تتحملين المسؤولية بشكل كبير، فتحترمين إلتزامات تجاه الآخرين وتجاه نفسك حتّى ولو عاكستكِ الظروف. تميلين إلى المثالية والإهتمام بأدق التفاصيل لدى إنجاز المهام المطلوبة منك. مشكلتكِ الوحيدة هي أنكِ تفرطين في التفكير والتصرف الجدية، فتنسين الإستمتاع بوقتكِ!
  • إن رأيتِ وجة المرأة في الشجرة أولاً: أنتِ شخصية عاطفية وحساسة، فتفضلين الإختلاء بنفسكِ من حين إلى آخر للتفكير ملياً والتصالح مع مشاعرك. تغوصين في أحلام اليقظة، كما أنكِ تجدين السعادة في الهدوء وتأمل الأمور من حولكِ. تعشقين الإندماج في حوار عميق مع المقربين منك وحتّى مع الغرباء!
  • إن رأيتِ القمر والنجوم أولاً: أنتِ شخصية مرحة، مبدعة، وتعرفين جيداً كيفية الإستمتاع بوقتكِ. تجلبين البهجة أينما حللت، إذ تتمتعين بحسّ من الفكاهة لا يخلو من التهكم أحياناً. المشكلة الأبرز التي تواجهينها هي عفويتك المطلقة، إذ تجدين نفسك أحياناً وأنت تتصرفين بشكل متهور وغير مدروس، لينتابك الندم لاحقاً.

هل جاءت المواصفات مطابقة لشخصيتك؟ أخبرينا عن رأيكِ ضمن خانة التعليقات، ولا تترددي في مشاركة الإختبار مع صديقاتكِ أيضاً ومقارنة نتائجكنّ!

إقرئي المزيد: إختبار نفسي من خلال صورة واحدة: أي عائلة هي مزيفة برأيك؟



إختبار الشخصية

إكتشفي إن كنت معرّضة للإصابة بالسكري!