حلّلي نفسيتكِ من شخصيّة Friends المفضّلة لديكِ!

تحليل الشخصيّة من شخصيّة Friends المفضّلة لديكِ!

مسلسل عشقناه وتابعناه في كل مواسمه، حتّى بعد إنهاء إنتاج حلقاته منذ أكثر من 10 سنوات: إنّه FRIENDS الذي ومهما كرّرنا مشاهدته، ما زلنا نضحكِ وكأنّها المرّة الأولى! فما هي شخصيّته المفضّلة لديكِ؟ ما بين رايشل، روس، جوي، مونيكا، شاندلر وفيبي، إكتشفي معنا أبرز معالم طباعكِ من خلال شخصيّتكِ المفضّلة!

رايشل: فتاة مستقلّة، واثقة بنفسها وتعشق الموضة والملابس؛ هذه أنتِ بإمتياز! وفي حين يبدو للبعض أنّ المظاهر تعنيكِ كثيراً وتميلين إلى الماديّة، إلّا أنكِ في العمق تختارين كلّ من حولكِ إستناداً الى طباعهم وقلوبهم الطيبة، فالعلاقات والافعال الحسنة أهمّ من المال بالنسبة لكِ. تميلين إلى المزاجيّة والتسرّع ولكنّك في قرارة نفسكِ تحسنين تمييز الخطأ من الصواب!

رايشل

روس: العلم هو بالنسبة لكِ الإجابة الأمثل على كلّ سؤال، فأنت تتعاملين في الوقائع والنظريات والأرقام. وعلى رغم المظهر الجدّي، إلا أنه في داخلكِ قلب طفلة صغيرة تنجرح مشاعرها بسرعة وتحبّ الآخرين. شخصيّة متردّدة بعض الشيء، فأنتِ تحبين أخذ النصائح من الآخرين قبل الإقدام على أي خطوة مهمّة خصوصاً في شؤون القلب!

روس

مونيكا: منظّمة ومرتّبة لحدّ الهوس، فلكلّ أغراضكِ أماكن محدّدة لا أحد يستطيع مجادلتكِ فيها! تفضّلين ترتيب أغراضكِ وتنظيم خزانتكِ على الخروج برفقة صديقداتكِ. أنتِ إنسانة مفعمة بالطاقة وتحبّين فعل الخير للآخرين. مضيافة إلى حدّ كبير وتعشقين التخطيط للمناسبات والحفلات!

مونيكا

جوي: طموحة وتحبّين الطعام! صفتان يمكن بهما إختصار شخصيّتكِ، فأنتِ مثابرة، تؤمنين بالأحلام وتسعين لتحقيقها مهما كانت العقبات في طرقكِ. لا تستسلمين من المحاولات الأولى مهما كانت كارثيّة وفاشلة. تعشقين الطعام وتستلذّين به لحدّ الأنانيّة! فأنتِ لا تحبّين مشاركته مع أي أحد!

جوي

شاندلر: تحبّين إلقاء الدعابات ومشاركة المواقف المضحكة، حتّى كدتِ لا تأخذين الحياة على محمل الجدّ. تستعملين الفكاهة للتملّص من المواقف المحرجة أو حتّى المحزنة، إلّا أنكِ في المقابل وفي قرارة نفسكِ إنسانة حسّاسة تكره الوحدة وتقلق على مستقبلها.

شاندلر

فيبي: أنتِ شخصيّة ودودة وضحوكة، إلا أنكِ لا تمانعين الجنون والتفرّد في كلّ ما تقومين به. لا تأبهين إلى نظرة الآخرين وأحكامهم فتقرّرين عن نفسكِ وتكملين في كل ما تقنعين به مهما كانت النتيجة. تحبّين عالم الماورائيات والخرافات وتعشقين الحياة البسيطة!

فيبي:

للمزيد: حلّلي شخصيّتكِ من طريقة تناولكِ للأوريو!



إختبار الشخصية

إكتشفي إن كنت معرّضة للإصابة بالسكري!