وضعية غطاء النوم تكشف الكثير عن شخصيتك

تحليل الشخصية من خلال وضعية غطاء النوم

أمور كثيرة تقومين بها في حياتك اليومية قد تكشف خفايا شخصيتك وطبعك تماماً مثل وضعية وسادتك خلال النوم أو الوضعية التي تأخذينها خلال النوم.

ولكن، هل تعلمين أنّ الوضعية التي تستخدمين بها غطاء النوم في الليل قد تخبرنا الكثير عنك؟! فما رأيك في اكتشاف ذلك؟!

النوم تحت الغطاء مع تغطية الرأس

تحبين النوم تحت الغطاء حتى أنّك تميلين إلى تغطية رأسك ولو كنا في فصل الصيف؟ قد يشير ذلك إلى شخصيتك العاطفية وبحثك الدائم عن الشعور بالدفء والحنان.

النوم مع تغطية القدمين فقط

أمّا إذا كنت من اللواتي يكتفين في تغطية منطقة القدمين أثناء النوم، فذلك يدل على أنّك صاحبة شخصية قنوعة، تكتفين بأبسط الأشياء، وتعيشين كل يوم بيومه.

النوم مع تغطية إحدى القدمين

وفي حال كنت تنامين مع تغطية إحدى قدميك، فذلك يدل على أنّك شخصية منفتحة على الآخرين، تحبين توسيع دائرة أصدقائك ولا تواجهين صعوبة أبداً في الإنخراط بالمجتمع.

النوم من دون غطاء نهائياً

تفضلين النوم من دون غطاء لا سيّما خلال فصل الصيف؟ أنت إذاً صاحبة شخصية مستقلة، تتميزين بشفافيتك وصراحتك مع الآخرين، ولا تخشين أبداً من قول الحقيقة حتى ولو كانت صعبة.

النوم مع تغطية الذراعين

هل تغطين ذراعيك أثناء النوم؟! هذا يعني أنّك امرأة دقيقة في حياتك حيث أنّك تأخذين كل وقتك في دراسة قرار تقدمين عليه كما تخططين كثيراً للمستقبل.

النوم جانبياً مع تغطية إحدى الذراعين

وأخيراً، إذا كنت تنامين بشكلٍ جانبي مع تغطية إحدى ذراعيك بالبطانية أو غطاء النوم، فذلك يدلّ على أنّك امرأة حنونة، حساسة، وواثقة بنفسها.

والآن، ما رأيك في معرفة ما يقوله عنك الباب الذي تختارينه للهروب؟