أتعلمين أنّ وضعية وسادتك خلال النوم تكشف وقائع خفية عنك؟ فأي صورة تمثلك..

تحليل الشخصية من خلال وضعية الوسادة

بحسب علم النفس، كثيرة هي الممارسات التي يقوم بها الفرد في حياته اليومية والتي تحدد الكثير من خفايا شخصيته وطباعه، ومنها وضعيات النوم! وبعد أن أطلعناك في وقت سابق على ما تكشفه وضعية نومك عن شخصيتك، سنخبرك بالأمور التي تكشفها وضعية وسادتك تحديدًا عنك! فأي وضعية من الصورة تمثّلك؟

الوضعية 1

ان كنت تضعين الوسادة تحت رأسك بالطريقة التي ترينها في الصورة فهذا يعني أنك شخصية تميل كثيرًا الى الفن، متحررة وتعبر عن ذاتها من دون قيود مما يجعل المحيطين بك يرونك جريئة أكثر مما يجب لكنك لا تكترثين لذلك!

الوضعية 2

ان كنت تحتضنين الوسادة أثناء النوم فهذا يعني أمرين متناقضين، الأول أنك امرأة بحاجة الى الحنان والعاطفة وقد افتقدتهما بعض الشيء في طفولتك. اما الثاني فهو القوة وغريزة الأمومة الخارقة لديك!

الوضعية 3

تدل تغطية الرأس بالوسادة على بحثك الدائم عن ما هو مفقود في حياتك! تشعرين بضياع كبير ولا تعرفين ماذا تريدين من الحياة! لكن عليك العثور عن ما تبحثين عنه في حياتك لتنعمي بالسعادة.

الوضعية 4

تضعين الوسادة تحت رأسك ثم تجدينها على الأرض في اليوم التالي؟ اذًا انت امرأة متمردة وتكرهين السيطرة والسلطة. كما وأنك لا تحبين التقيد بالأنظمة والإلتزام.

الوضعية 5

تجدين صعوبة بالغة في الخلود الى النوم كل ليلة، تملكين طاقة قوية جدًا وملايين الأفكار تجول في بالك وتمنعك من النوم. انت بحاجة الى هواية ما لتنفيس الطاقة المتواجدة في داخلك.

الوضعية 6

وأخيرًا، تملكين قدرة كبيرة على التعاطف مع الآخرين وتبحثين عن محيط يمنحك الحب والأمان. تضعين نفسك في مواقف محرجة في محاولتك حلّ مشكلات الآخرين. لكن لا يجب ان تنسي الإهتمام بنفسك أيضًا عزيزتي!

إقرأي أيضًا: إختبري شخصيتك من خلال الموضع الذي تتدغدغين فيه بشكل أكبر!