مكان الشامة في وجهك يكشف الكثير عن شخصيتك

تحليل الشخصية من خلال مكان الشامة في الوجه

تُعد الشامة في الوجه من أبرز علامات الجمال العربي، ولكن ما لا تعرفه كثيرات أنّ لمكان هذه الشامة على الوجه الكثير من الدلالات على شخصية المرأة وطباعها.

بعدما تحدثنا عما يكشفه موضع الشامة في الجسم عن شخصيتك، حان الوقت اليوم لنتحدّث عما يخبرنا مكانها في وجهك عن صفاتك وطباعك الشخصية.

الشامة على الجبين

إذا كانت الشامة على جانب من الجبهة الواسعة، فيدلّ ذلك على حبّ الإخلاص والوفاء. أمّا إذا كانت الجبهة ضيّقة، فتشير الشامة إلى الشخصية الأنانية.

الشامة أسفل العين

هل مكان الشامة لديك أسفل العين؟ أنتِ تتمتعين إذاً بروح مرحة وشخصية متفائلة تحبّ الحياة وتنظر إليها بإيجابية.

الشامة على جفن العين

تختلف دلالات الشامة بين مكانها على الجفن الأيمن للعين ومكانها على الجفن الأيسر؛ فالشامة على الجفن الأيمن تشير إلى الفخر بالمستوى المالي وإنفاق المال في سبيل الله. أمّا مكانها على الجفن الأيسر، فيدلّ على المعاناة من غيرة الآخرين بسبب الثروة.

الشامة على الأنف

إذا كانت الشامة على طرف أنفك، فذلك يعني أنّك سريعة الغضب والتفكير. وفي حال كانت على جسر الأنف، فذلك يدل على أنّك تتمتعين بشخصية دبلوماسية.

الشامة على الخد

سواء كانت الشامة على الخد الأيمن والأيسر، فهي تدلّ على أنّك تتمتعين بشخصية حساسة للغاية وقد لا تترددين أبداً في التضحية من أجل الآخرين.

الشامة على الذقن

كذلك، تختلف دلالات الشامة على الذقن بحسب موضعها عليه؛ إذا كانت في المنتصف، فذلك يعني أنّك تتمتعين بأخلاق نبيلة. إذا كانت على الجهة اليُمنى من الذقن، فذلك يدلّ على أنّك عقلانية وواقعية. أمّا إذا كانت على الجانب الأيسر، فيدل ذلك على شخصيتك العاطفية والحساسة.

الشامة حول الشفاه

إذا كانت الشامة فوق الشفة العليا، فأنت تتمتعين بجاذبية قصوى وكاريزما عالية. أمّا إذا كانت تحت الشفة السفلى، فهذا يعني أنّك متواضعة ومحبوبة من الآخرين.

والآن، لا تتردّدي في معرفةما تقوله الفاكهة المفضلة لديك عن شخصيتك؟