ماذا تكشف طريقة فرقكِ لشعرك عن شخصيتك؟

هل تعلمين أنّ الطريقة التي تفضلينها وتلجئين إليها دائماً في تسريح شعركِ وفرقه تكشف بعض الأمور عن شخصيتكِ؟ إليكِ في هذا السياق تحليل بسيط لأهمّ معالم طباعكِ من خلال الجهة والطريقة التي تقومين بها بفرق شعركِ بشكل يوميّ.

تحليل الشخصية من خلال فرق الشعر
  • فرق الشعر الوسطي: أنتِ شخصية صافية الذهن ومتوازنة، ما يجعل منكِ العنصر المفصّل ما بين أصدقائكِ وعائلتكِ، حيث يلجئون كافتهم إليكِ للدعم وأخذ النصح. أنتِ ذكية، مهذبة وواضحة، فأنتِ لا تفهمين كيف يستطيع أحدهم أن يكون وقحاً وسلبياً في حياته. كذلك، يشتكي المقربون منكِ أنكِ منظمة إلى حدّ الوسواس!
  • فرق الشعر من ناحية اليمين: أنتِ شخصيّة حساسة ومتعاطفة مع الآخرين إلى حدّ كبير، فأنتِ تحبين تقديم المساعدة لمن يحتاجها من دون أي تردّد أو مقابل. ولكنّ هذه الطباع الحنونة قد تدخلكِ في بعض المتاعب أحياناً، فأنتِ قد تنجرفين فوق طاقتكِ وتدخلين نفسكِ في الكثير من الأمور التي لا تمتلكين الوقت لفعلها كلّها.
  • فرق الشعر من ناحية اليسار: من الصباح وحتى الخلود إلى النوم وأنتِ تنصبين على الإهتمام بعملكِ وواجباتكِ تجاه أسرتكِ! أنتِ ناجحة في حياتكِ وتعشقين التعامل مع الأطفال، كما مع الحيوانات الأليفة. ولكنكِ في المقابل تفقدين صبركِ وأعصابكِ بسرعة عند مواجهة الأشخاص الذين يكذبون، أو يختلقون الأعذار لعدم تأديتهم ما هو مطلوب منهم.
  • إرجاع الشعر إلى الوراء: في حال كنتِ لا تحبّذين فرق شعركِ على الإطلاق، فأنتِ تملكين في رأسكِ مخططاً كاملاً وتعرفين جيداً ما تريدين فعله في المستقبل القريب أو البعيد. ولكنكِ قد لا تخبرين من حولكِ بمخطّطاتكِ هذه بسبب طباعكِ الكتومة، كما أنّكِ لا تحبذين على الإطلاق المشاركة في أحاديث النميمة وتداول الأخبار والفضائح.

إقرئي المزيد: ألصقي راحتي يديكِ ببعضهما لتحليل شخصيتكِ من خلال هذا الخطّ!



إختبار الشخصية

إكتشفي إن كنت معرّضة للإصابة بالسكري!