إختبار: هذا ما تكشفه طريقة إمساكك لكوب القهوة أو الشاي عن شخصيتك!

تحليل الشخصية من خلال طريقة الإمساك بكوب القهوة أو الشاي

بعد أن أطلعناكِ سابقاً على تحليل لشخصيتكِ من خلال طريقة إمساكك بكوب الماء أو العصير، جئناكِ هذه المرّة بإختبار لا يقلّ دقّة ومتعة، يكشف الكثير عنكِ من خلال طريقة إمساككِ بكوب القهوة و الشاي، والمعروف بالـMug!

الإختبار:

بكلّ بساطة، أنظري إلى الصورة التالية؛ ما هي الطريقة المصوّرة الأقرب إلى أسلوب حملكِ للكوب بشكل تلقائي؟

Vonvon

تحليل الشخصية من خلال طريقة الإمساك بكوب القهوة أو الشاي

بعد التأكّد من إجابتكِ، قارني الرقم الذي حصلتِ عليه مع التحليلات أدناه!

النتائج:

  • الأسلوب رقم 1: أنتِ شخصية قويّة وغير أنانية. تنكبين على عملكِ بجهد ودون تردّد، كما أنكِ كريمة إلى أبعد الحدود. منفتحة على العالم ومتصالحة مع مشاعركِ وأفكاركِ. إنفعالية أحياناً، ولكنكِ تسامحين بسرعة من قام بأذيتكِ. تتعرضين من فترة إلى أخرى لبعض المتاعب بسبب طيبة قلبكِ المفرطة.
  • الأسلوب رقم 2: أنتِ شخصية عاطفية وشغوفة، فقدرتكِ على التقاط مشاعر الآخرين والتعاطف معهم كبيرة. في المقابل، تستطيعين التمييز جيداً ما بين الصواب والخطأ، وتتخذين القرار الصحيح حتّى ولو كان الأصعب. لا تستمعين إلى الضجيج السلبي من حولكِ الإنتقاذ غير البناء، فتفضلين التركيز على الأصداء والأفكار الإيجابية.
  • الأسلوب رقم 3: أنتِ شخصية مستقلّة ومميزة، إذ تفضلين إتباع أسلوبكِ الخاص للقيام بالأمور بعيداً عن كلّ ما هو تقليدي وممل. طريقة تفكيركِ لا تشبه أحد، لذلك، ودائماً ما تتعرضين للنقد الجارح من قبل أشخاص لا يستطيعون فهمكِ. آراء الآخرين لا تهمكِ إطلاقاً، فأنتِ تحرصين على تحقيق سعادتكِ وراحتكِ فقط!
  • الأسلوب رقم 4: أنتِ شخصية متفائلة ولطيفة، إذ تمدّين كلّ من حولكِ بالطاقة الإيجابية! تتمتعين بحس القيادة وذلك لأنّكِ تركّزين على الصورة الشاملة للأمور بدلاً من الغوص في التفاصيل. تمتلكين شعبية كبيرة ما بين أصدقائكِ ومعارفك، فنادراً ما تجدين نفسكِ وحيدة!
  • الأسلوب رقم 5: أنتِ شخصية هادئة وحساسة، إذ تبحثين دائماً عن إستمداد الحنان والعاطفة من الآخرين، وتحرصين على تقديم هذ المشاعر لهم في المقابل أيضاً. يصفكِ أصدقاؤكِ بأنكِ مستمعة ممتازة، فهم يستطيعون الإشتكاء لكِ وإيجاد حضن يفهمهم ويخفف عنهم. تستمتعين برفقة العائلة وشريحة محصورة من الأصدقاء المقربين، وتفضلين النوعية على أن تكون معارفكِ كثيرة دون وجود أي روابط عاطفية عميقة!

فهل جاءت النتيجة التي حصلتِ عليها مشابهة لمواصفات شخصيتكِ؟ شاركينا رأيكِ في هذا الإختبار ضمن خانة التعليقات!

إقرئي المزيد: إختبار: طريقة إمساكك للهاتف الجوال تفضح شخصيتك!



إختبار الشخصية

إكتشفي إن كنت معرّضة للإصابة بالسكري!