إختبار: سنحلل لك شخصيتك من خلال شكل جسمك!

تحليل الشخصية من خلال شكل الجسم

هل تعلمين أن جسمك وبمختلف تفاصيله قد يكشف الكثير عن شخصيتك؟ فبعد أن أطلعناك على تحليل دقيق يستند على طريقة تكتيف يديكِ، حئناك هذه المرّة بإختبار يكشف طريقة تفكيركِ وطباعكِ من خلال شكل جسمك فقط!

ما هو الشكل الأقرب إلى تقاسيم جسمكِ؟

تحليل الشخصية من خلال شكل الجسم

Vonvon

  • شكل المثلث المقلوب: أنتِ شخصية متفانية ومخلصة للأشخاص الذين تحبينهم؛ فدائماً ما تكونين مستعدّة للدفاع عنهم مهما تطلب الأمر. كريمة إلى أبعد الحدود، وتتحمسين لمساعدة الآخرين قدر الإمكان. قد تقعين في فخّ تأجيل الأمور، ولكنكِ دائماً ما تنجزينها في الوقت المناسب، وبشكل متقن يفوق التوقعات!
  • شكل المثلث: أنتِ شخصية سلسة ومطواعة، إذ يسهل التعامل معكِ. تتمتعين بحسّ إبداعي ونظرة فنية للأمور من حولك، ودائماً ما تسعين إلى إكتشاف العالم بطريقتكِ الخاصّة. لا تحبين الإلتزام بما يفرضه عليكِ المجتمع من أسس وقوانين، بل تفضلين التعامل مع الآخرين حسب ما تمليه عليكِ قناعاتكِ الشخصية التي قد لا تشبه أحد.
  • شكل المستطيل: أنتِ شخصية قيادية بإمتياز، إذ تتمعين بجرأة كبيرة، كما أنّه لا يمكن كسر عزيمتكِ. دائماً ما تجدين حلولاً مبتكرة للمشاكل التي تواجهينها، كما أنّك تتميزين بثقتكِ المطلقة بالنفس والكاريزما التي تمتلكينها. في المقابل، أنتِ عقلانية ومنطقية، فتتكلين على عقلكِ فقط لإتخاذ القرارات اللازمة. لا تستسلمين بسهولة، وتثابرين على تحقيق ما ترغبين به!
  • شكل التفاحة: أنت ِشخصية حساسة وحنونة، إذ تهبين دائماً لمساعدة الآخرين بقدر ما أوتيت من قوّة وقدرة. في المقابل، أنتِ إجتماعية وتتمتعين بشعبية كبيرة. تستمتعين بتوفير الدعم اللازم لأصدقائكِ ومن تحبين، كما أنكِ تبرعين في تنظيم المناسبات الإجتماعية والحفلات. تهتمين بالموضة وبمظهركِ الخارجي، ولكن لديكِ نقطة ضعف تجاه الثرثرة والإطلاع على أخبار الآخرين.
  • شكل الساعة الرملية: أنتِ شخصية حماسية، مبدعة وإجتماعية. دائماً ما تمتلكين أسباباً إيجابية لزرع الإبتسامة على وجهكِ ووجوه الآخرين. تستمتعين بالإختلاط مع محيطكِ والتعرف على أشخاص جدد. تتميزين بكونكِ ساحرة، مستقلّة، مفعمة بالطاقة وشغوفة. دائماً ما تبحثين عن المعنى الحقيقي والعميق للحياة.

فهل جاءت المواصفات التي حصلت عليها متطابقة مع شخصيتك؟ شاركينا رأيك والنتيجة التي حصلت عليها في خانة التعليقات!

إقرئي المزيد: إختبار: أسلوبكِ في المشي يفضح الكثير عن شخصيتك!



إختبار الشخصية

إكتشفي إن كنت معرّضة للإصابة بالسكري!