سنحلل شخصيتكِ من خلال صورة واحدة: هل ترين الطائر أم وجه المرأة للوهلة الأولى؟

تحليل الشخصية من خلال رؤية الطائر أم وجه المرأة في الصورة

هل تستمتعين بتجربة إختبارات الشخصية التي تستند على ما ترينه للوهلة الأولى في الخدع البصرية؟ إن شعرتِ مثلاً بأن التحليل من خلال رؤية العجوز ام المرأة الشابة الذي أطلعناكِ عليه سابقاً إستطاع تجسيد جزء كبير من شخصيتك بشكل دقيق، فأنت سترغبين حتماً بالخضوع للإختبار التالي!

فما سترينه في الصورة أدناه هو عبارة عن "لوغو" مبتكر لأحد محال المجوهرات في تكساس، الولايات المتحدة الأميركية. هذا المتجر هو تحت عنوان The Snooty Peacock أي "الطاووس المتعجرف" في اللغة الإنكليزية والذي إختار المسوقون له خدعة بصرية ذكية للغاية؛ فأنظري إلى الصورة أدناه وأجيبي بكل عفوية وتلقائية عن السؤال المطروح.

أي عنصر لفتكِ للوهلة الأولى؟

تحليل الشخصية من خلال رؤية الطائر أم وجه المرأة في الصورة
  • إن رأيتِ طائر الطاووس أولاً: أنتِ شخصية دقيقة للغاية، إذ تستطيعين التنبه لتفاصيل صغيرة لا تلحظها الأكثرية الساحقة، كما تهتمين بتنظيم أمورك من الألف إلى الياء بنسبة الإتقان نفسها. أكثر ما تبرعين فيه هو التخطيط للحفلات والمناسبات. كذلك، لا تجدين أي صعوبة في كشف نوايا الآخرين من حولك، وذلك من خلال تحليل لغة الجسد وتعابير الوجه لديهم. لا يستطيع أي شخص الكذب عليك دون كشفه مهما كان بارعاً!
  • إن رأيتِ وجه المرأة أولاً: أنتِ شخصية عفوية، مرحة وعاطفية. تتصرفين بإندفاع وحسب ما يمليه عليكِ قلبكِ دون لاإفراط في التفكير وتحليل الأمور. رغم كونكِ إجتماعية، إلّا أنكِ تشعرين من حين إلى آخر بحاجة إلى الإختلاء بنفسكِ ومراجعة حساباتكِ لتصحيح أي إخفاقات ناجمة عن تسرعكِ. صادقة إلى أبعد الحدود، ولكنكِ قد تقعين أحياناً ضحية الإنطباعات الكاذبة عن أشخاص ظننتِ أنهم يكنون لكِ مشاعر الصداقة ولكنه في الواقع يستغلونكِ أو يريدون إيذاءكِ.
  • إن رأيتِ العنصرين في الوقت نفسه: هنيئاً لكِ! فأنت شخصية متوازنة، ذكية، وتتمتعين بحدس قوي كما سرعة بديهة. لا تجدين صعوبة في التوفيق بين عقلكِ وقلبكِ لدى إتخاذ أي قرار. هذه الميزة تدفع الآخرين إلى إستشارتكِ دائماً وأخذ النصح منكِ بكل ثقة عند مواجهة أي مشكلة.

دقّة هذا الإختبار مذهلة رغم بساطته، أوليس كذلك؟ رأيكِ يهمّنا في هذا الخصوص، فشاركينا إياه ضمن خانة التعليقات!

إقرئي المزيد: هل الرجل في الصورة داخل المنزل أو خارجه بنظركِ؟ الإجابة تكشف عنك الكثير!



إختبار الشخصية

إكتشفي إن كنت معرّضة للإصابة بالسكري!