هل أنتِ من مستخدمي الأيفون أو الأندرويد؟ الإجابة تفضح جزءاً أساسياً من شخصيتكِ!

تحليل الشخصية من خلال استخدام الأيفون أو الأندرويد

نظراً إلى أن هواتفنا الذكية باتت جزء لا يتجزأ من حياتنا اليومية، ليس من المستغرب أن تصبح أداةً أساسية للكشف عن أبعاد شخصياتنا وطريقة تفكيرنا. فبعد أن حللنا طباعكِ من خلال طريقة إمساكك للهاتف الجوال، حان الوقت للكشف عمّا يفضحه نوع هاتفكِ في هذا الخصوص، ما إن كان يعمل حسب نظام الأندرويد، أو من نوع الأيفون أي يعمل حسب نظام الـIOS.

تحليل الشخصية من خلال استخدام الأيفون أو الأندرويد

فما هو خياركِ في هذا الخصوص؟

  • إن كنتِ تستخدمين الأيفون أي نظام الـIOS: أنتِ تتمتعين بشخصية منظمة بشكل متقن، فالفوضى تزعجكِ كثيراً. عملية في خياراتكِ، فلا تحبين تكديس الأغراض غير الضرورية في منزلك وحقيبتكِ. تفضلين إتباع القوانين بحذافيرها لأنكِ تؤمنين بأنها وجدت لسبب ما، كما أنكِ نادراً ما تخرقين التقاليد المتعارف عليها في محيطكِ. طموحكِ هو الإستقرار، وتشعرين أن التغيير في حياتكِ -حتى ولو كان إيجابياً- زعزعة غير ضرورية لما إعتدتِ عليه أو عملتِ على بنائه.
  • إن كنتِ تستخدمين نظام الأندرويد: أنتِ تتمتعين بشخصية مرحة وخلّاقة، وتجدين متعة في إكتشاف الأمور الجديدة. مغامرة بالفطرة وتكرهين الروتين، كما أنكِ تحملين في داخلكِ نوعاً من التمرّد على عادات مجتمعكِ وتقاليده، تظهرينه فقط في الأوقات الملائمة. منفتحة على الآخرين، فلا تلجئين إلى الأحكام المسبقة حتّى ولو كان الإنطباع الأول لديكِ عن شخص ما غير محبب!

فهل شعرتِ أن النتيجة التي حصلتِ عليها دقيقة وتعكس شخصيتكِ الحقيقيّة؟ أخبرينا عن رأيكِ بالتحليل ضمن خانة التعليقات، ولا تترددي في مشاركته مع صديقاتكِ!

إقرئي المزيد: حلّلي شخصيّتكِ من طريقة تناولكِ للأوريو!



إختبار الشخصية

إكتشفي إن كنت معرّضة للإصابة بالسكري!