إختبار: القلب الذي يجذبك في الصورة يكشف اوضاعك العاطفية!

تحليل الاوضاع العاطفية من خلال صورة

بعد أن أطلعناك سابقاً على تحليل ممتع ودقيق للشخصية من خلال شكل الذقن، وتحليل شخصية من خلال الألوان التي تلفتك ،جئناك اليوم بإختبار مماثل ولكن يستند هذه المرّة على القلب الذي ستختارينه في الصورة، لا يحلل شخصيتك فحسب بل اوضاعك العاطفية كذلك!

القلب رقم 1

أنت امرأة لا تقدّم التنازلات مطلقًا في ما يتعلق بعواطفك. لا تعلنين استسلامك بسهولة، عنيدة في العلاقات وكرامتك أهم ما لديك. انت امرأة عنيدة وتسعين الى تحقيق مرادك مهما كلّفك الأمر!

القلب رقم 2

أنت امرأة مثالية جدًا في ما يتعلق بمسائل القلب. مما يعني أنّ لا مكان للتسويات لديك. يراك الآخرون امرأة متطرفة جدًا في ما يتعلق باتخاذ القرارات. لكنك امرأة تعرف جيدًا ما تريد، ما تستحق وما يناسبها. لا تتعلقين بسرعة بل تدرسين خطواتك.

القلب رقم 3

تتبعين قلبك في كلّ ما تقومين به، لا تصغين لما يقوله الآخرون في ما يتعلق بالعواطف ومسائل القلب. غالبًا ما تصدق توقعات قلبك وخياراته لذا اصغي اليه دائمًا.

القلب رقم 4

انت امرأة شجاعة الى أقصى الدرجات وتحبين خوض المغامرات باستمرار. لا تدخلين مطلقًا في علاقة من دون التأكد من أنها تناسبها من كل النواحي مما يجعلك وحيدة في معظم الأحيان.

القلب رقم 5

انت امرأة مليئة بالحيوية والإندفاع، تخوضين الكثير من التجارب والمغامرات على أنواعها من دون تردّد، انت امرأة متمردة ولا تخضعين لآراء الآخرين في حال لم يكونوا من دائرة عاطفتك.

القلب رقم 6

انت امرأة جذابة وتتمتعين بشخصية مرحة لكنك حساسة جدًا. حريتك أمر أساسي جدًا ولا تحبين الإرتباط بعلاقات قد تبدو لك صعبة على الرغم من أنك تثيرين إعجاب الكثيرين من حولك!

ما رأيك بهذا الإختبار وهل أصبنا تحليل شخصيتك؟ شاركينا خبرتك في خانة التعليقات!

إقرأي ايضًا: بالصورة: ما يكشفه شكل لسانك عن شخصيتك!