نتحداك أن تجدي الشمسية في هذه الصورة في أقل من 45 ثانية!

تحدي إيجاد الشمسية في الصورة في أقل من 45 ثانية

هل أنتِ من هواة تحدّي الذات وتحبين الإطلاع على الأحجيات التي تختبر سرعة بديهتكِ ودقة الملاحظة لديكِ؟ جئناكِ بالأحجية المثالية، التي ورغم كونها بسيطة في الشكل، إلّا أنّها أصعب مما تتصورينه... فهل أنتِ جاهزة للتحدي؟

هذه الأحجية تمّ تطويرها من قبل Lenstore، علماً بأننا أطلعناكِ سابقاً على أحجية أخرى أطلقتها هذه الشركة أيضاً قي السياق نفسه عن إيجاد الأفعى المختبئة. ولكن هذه المرّة، يختبأ ما بين قطيع النعامات الظاهر في الصورة أدناه غرض بسيط نستعمله في الشتاء بالأخص: "الشمسيّة".

تحدي إيجاد الشمسية في الصورة في أقل من 45 ثانية

Lenstore

شروط الأحجية بسيطة للغاية:

  • عليكِ إيجاد الشمسية
  • لديكِ فقط 45 ثانية للفوز بالتحدي
  • لا تستطيعين الغش والنظر مسبقاً إلى الإجابة الموضوعة أدناه

فتمعّني بدقة بالصورة؛ هل إستطعتِ إيجادها بعد؟

سنسهّل الأمر عليكِ قليلاً: الشمسية المختبئة هي في الواقع مغلقة... ماذا عن الآن؟ إن لم تنجحي بعد، سنمنحكِ تلميحاً آخر مهم: الشمسية التي تبحثين عنها هي باللون الأسود!

هل مرّت الثواني الـ45 وأنتِ لا زلتِ في حيرة من أمركِ؟ لا تقلقي، فلن نترككِ على حالكِ هذه، وسنزوّدكِ بالإجابة والتي تجدينها في الصورة التوضيحية أدناه:

تحدي إيجاد الشمسية في الصورة في أقل من 45 ثانية

Lenstore

أنتِ على الأرجح تتساءلين كيف لم تستطيعي ملاحظتها من قبل، وهي أمام عينيكِ!

فما النتيجة التي حصلتِ عليها؟ هل فشلتِ أم إستطعتِ رصد الشمسية من المحاولات الأولى؟ أو أنكِ إحتجتِ إلى التلميحات؟ أخبرينا عن النتيجة التي حصلتِ عليها ضمن خانة التعليقات، كما شاركي الأحجية مع صديقاتكِ لتحديهنّ أيضاً!

إقرئي المزيد:نتحداك ان تجدي الدخيل في هذه الصورة التي حيّرت رواد الإنترنت!