كيف ستكون تجربتي مع ابرة فيكتوزا؟

تجربتي مع ابرة فيكتوزا

في حين يتم استعمال ابرة فيكتوزا من اجل التحكم بمستوى السكر في الدم، ولكن هل تعلمين انه اصبح من الشهير استخدامها للتنحيف؟ ولهذا السبب سنجيبك اليوم عن سؤال كيف ستكون تجربتي مع ابرة فيكتوزا وذلك بحسب خبرات العديد من السيدات اللواتي جربن هذه الابرة بهدف خسارة الوزن.

تقول السيدة علاء المصري ان الطبيب وصف لها ابرة فيكتوزا للتنحيف ولكن للاسف لم تستفد منها، في حين لم يزد وزنها لكنه لم ينقص ايضا. أما السيدة سهى احمد فتشير الى انها تلقت حقنة فيكتوزا مع اتباع نظام غذائي صحي ومعتدل مما سرع عملية خسارتها للوزن فخست حوالي خمس كيلوغرامات في الشهر الواحد.

ولكن من الضروري ان نشير سيدتي الى ان معظم اطباء التغذية لا ينصحون بابرة فيكتوزا للتنحيف اذ ا ن التجارب لا تزال تجري على قدم وساق لتقييم قدرة فيكتوزا على ادارة الوزن للذين يعانون من الوزن الزائد من غير مرضى السكري.

الاعراض الجانبية لابرة فيكتوزا؟

من الضروري ان تنتبهي سيدتي الى مخاطر استخدام هذه الابر التي من الممكن ان تسبب لك العديد من الاثار الجانبية منها:

ولهذا السبب، ينصحك موقع عائلتي بالا تقومي باستعمال حقنة فيكتوزا من دون استشارة هدة اطباء تغذية وخاصة اذا كنت تعانين من ارتفاع في مستويات ثلاثي الغليسريد او لديك حصى في المثانة او تاريخ عائلي لالتهاب البنكرياس، ورم الغدة الدرقية او سرطان الغدة الدرقية.



إختبار الشخصية

إختبار: هل أنتِ قدوة حسنة لأطفالك في الغذاء السليم؟