تجربة صادمة تقارن الأطفال بقطعة لحم! والعبرة ...

الطفل في السيارة

أعدّ الشيف الأسترالي مات موران تجربة "طهي" من نوع آخر هذه المرة. فبعد استدعاء بعض وسائل الإعلام الأسترالية قام موران بتجربة طهي غير تقليدية. ما علاقة هذه التجربة بالأطفال؟ إكتشفي ذلك فيما يلي.

أحضر موران قطعة لحم وأضاف لها المكونات اللازمة لإكمال الطبق وعندما جهز الخليط حان وقت إدخال قطعة اللحم إلى الفرن من أجل إتمام عملية الطهي ونضوجه.

غير أن الجميع قد تفاجأ بتوجّه الشيف موران نحو السيارة عوضًا عن الفرن. وضع هذا الأخير قطعة اللحم في إناء خاصّ داخل السيارة وعرّضه لأشعة الشمس في الوقت الذي بلغت فيه درجات الحرارة 35 درجة في وضح النهار. وجهز السيارة بالكاميرات بالإضافة إلى جهاز لقياس درجة الحرارة في داخلها.

وبعد مرور أكثر من ساعة على وضع قطعة اللحم داخل السيارة، ولما بلغت درجات الحرارة في الخارج حوالى 36 درجة، تعدّت درجات حرارة السيارة ال 70 درجة في وضح النهار. قام موران بإخراج قطعة اللحم من السيارة في حضور وسائل الإعلام من ثمّ قطّعها وإذ بالجميع يُذهلون بالنتيجة فقد نضجت قطعة اللّحم بالكامل وأصبحت جاهزة للأكل!

لم يكن موران مسرورًا للنتيجة إذ عبّر للعالم كلّه وللشعب الأسترالي بشكل خاص عن أسفه الشديد لقلّة وعي الأهل إزاء الخطر الذي يحدق بالأطفال عند تركهم لبعض الوقت أو لساعات طويلة في السيارة في النهار، كاشفًا أنّه حتى في الأيام التي تسجل فيها الحرارة مستويات أدنى، تصل حرارة السيارة إلى 70 درجة. تعلمي كيفية استخدام كرسي الطفل بشكل صحيح في السيارة؟

خمسة آلاف طفل يموتون سنويًّا بسبب الجهل." إنه من غير المقبول أن يموت أطفالنا بهذه الطريقة لذا اعتنوا بأطفالك واصطحبوهم معكم أينما ذهبتم فالحرارة تحوّل السيارة إلى فرن في أي وقت."

وأنت عزيزتي لا تهملي أطفالك وتنبّهي لهذا الخطر المحدق بك وبعائلتك وبخاصّة في بلدان الخليج العربي حيث تسجل الحرارة أعلى مستويات لها. إقرأي أيضًا: تحذير: وضع الرضيع داخل كرسي السيارة للنوم قد يكون مميتاً! إضغطي على الرابط التالي لمشاهدة الفيديو:

تجربة صادمة تقارن الأطفال بقطعة لحم والعبرة ...

تجربة طهي غير تقليدية


إختبار الشخصية

ما الجانب الذي تُنمّيه في شخصيّة طفلك من خلال يوميّاتكِ معه كأم؟ هذا الاختبار سيكشف لك!