هل تجارب رجيم كل ساعتين لخسارة الوزن ناجحة؟

هل تجارب رجيم كل ساعتين لخسارة الوزن ناجحة؟

كثيرة هي انواع الدايت والريجيم الرائجة عالميا والتي يمكنك ايجاد تفاصيلها على الانترنت ومن دون الحاجة الى زيارة اخصائية التغذية ومنها نذكر مثلاً الريجيم الي يرتكز على شرب الماء، ورجيم الدهون ورجيم الساعتين. ولكن هل رجيم الماء فقط صحي؟وهل تجارب رجيم كل ساعتين لخسارة الوزن ناجحة؟ اكتشفي الاجابة مع عائلتي

شروط رجيم كل ساعتين لخسارة الوزن!

بعد ان كنا قد كشفنا لك في مرحلة سابقة ما هو رجيم الدهون وماذا يتضمن، لا بد من ان نجيبك عن سؤال مهم الا وهو هل تجارب رجيم كل ساعتين لخسارة الوزن ناجحة؟ ولكن قبل الاجابة لا بد اولاً من ان نقدم لك شروطه على الشكل التالي:

  1. ترتكز حمية تناول الطعام كل ساعتني على مبدأ مهم وهو ألا تتركي نفسك تجوعين

  2. ولكن عوض تناول الطعام والمأكولات الدسمة والمشبعة بالدهون، يكون عليك تناول وجبات خفيفة بكميات صغيرة غالبا ما ترتكز على الخضار والفواكهة

  3. لا يوجد تقسيما معينا لانواع المأكولات التي ستتناولينها خلال النهار، بل يمكنك اتباع التقسيم الذي يناسبك

  4. عليك ان تحتسي كيميات وافرة من الماء لا تنقص عن الـ8 أكواب يومياً

لماذا؟

بحسب خبراء التغذية، فإن تناول الطعام كل ساعتين يحول دون شعورك بالجوع وهذا ما يدفعك الى تناول كميات صغيرة من الطعام عوض تناول كميات كبيرة غالبا ما تتخزن في الجسم على شكل دهون يصعب حرقها والتخلص منها.

هل هي ناجحة؟

يذكر ان مدة هذه الحمية التي ترتكز على تناول الطعام كل ساعتين هي خمسة ايام فقط وتنقص من وزنك ما يتراوح بين 3 الى 4 كيلوغراما في الاسبوع.

يذكر ان هذه الحمية قد اثبتت فعاليتها في مجال انقاص الوزن، لكن من المفضل ان تستشيري اخصائية التغذية خصوصا انه من غير المحبذ خسارة ما يزيد عن الـ2 كيلو في الاسبوع الواحد.

للمزيد: تعرّفي على أسرع رجيم في العالم!



إختبار الشخصية

إختبار: هل أنتِ قدوة حسنة لأطفالك في الغذاء السليم؟