تامر يفقد السيطرة على نفسه ويخرج من المسرح مع مشترك The Voice Kids

تامر حسني يخرج من المسرح مع مشترك The Voice Kids

في الحلقة ما قبل الأخيرة من مرحلة "الصوت وبس" في برنامج أحلى صوت الخاص بالأطفال The Voice Kids، لا تزال المواهب تبهر المدربين وتذهل الجمهور. فبعدما خرقت نانسي عجرم قواعد اللعبة الأسبوع الماضي، ها هو اليوم تامر حسني يترك المسرح مندهشاً بالموهبة المميزة التي يتمتع بها المشترك المصري أحمد السيسي.

وفي التفاصيل، سحر الطفل أحمد السيسي الحكام بقدراته الصوتية الكبيرة وإحساسه المرهف بعدما أدّى أغنية "دار يا دار" للراحل وديع الصافي. ما إن إستدار النجوم الثلاثة له، حتى تفاجأوا بصغر سنّه، فهو يبلغ سبع سنوات فقط ويعتبر من أصغر المشتركين في برنامج أحلى صوت الخاص بالأطفال.

على رغم محاولات الفنانة نانسي عجرم العديدة لإقناع الطفل المصري بالإنضمام إلى فريقها، تمكّن في النهاية تامر حسني من خطفه وضمّه إلى فريقه. ما إن لفظ الطفل الموهوب إسمه، لم يستطع تامر أن يسيطر على إنفعالاته وغمرته فرحة لا توصف. فركض نحوه على المسرح، قبّله، حمله على كتفيه وترك الإستديو مودعاً كاظم ونانسي. من ثمّ، دخل معه غرفة الأهالي حيث كانت والدة السيسي وشقيقته تنتظرانه مع مقدّمة البرنامج إيميه صياح.

المشترك أحمد السيسي يغني وديع الصافي

المشترك أحمد السيسي يغني وديع الصافي

وأخيراً، أكّد تامر أن السيسي يتمتع بموهبة كبيرة وسيتمكّن من إستكشافها بشكل أفضل خلال التدريب. إضافة إلى ذلك، عبّر عن فرحه بخطف الطفل الموهوب من نانسي وكاظم معتبراً أنّه يشكّل تهديداً لفريقيهما!

للمزيد من أخبار المشاهير، إضغطي هنا!



أبراج

برج الثور
ينصحك الفلك في مطلع هذا الأسبوع بالإبتعاد عن المزاجية وعدك صب غضبك بمن حولك ل ...
أبراج