’بيور بورن‘ (PureBorn) تطلق منتجات العناية بالطفل الصديقة للبيئة في السعودية

بيور بورن PureBorn تطلق منتجات العناية بالطفل الصديقة للبيئة في السعودية

أعلنت ’بيور بورن‘ (PureBorn)، العلامة التجارية المتخصّصة بصناعة المناديل والحفاضات الصديقة للبيئة، عن إطلاق منتجاتها في أسواق المملكة العربية السعودية ابتداءً من الشهر المقبل.

وتأتي عملية التوسّع استجابة للطلب الإقليمي العالي على مجموعة منتجات ’بيور بورن‘ (PureBorn) للعناية بالأطفال، والمتميّزة بكونها صديقة للبيئة ومعقولة السعر والتي تهدف للمساهمة في دعم البيئة والأهل والأطفال بأفضل المنتجات المصنَّعة بأساليب أخلاقية.

حول هذا الموضوع، قالت هانا كوران، المؤسِّسة والمديرة التنفيذية لشركة ’بيور بورن‘ (PureBorn): "يسرّنا إطلاق منتجاتنا في المملكة العربية السعودية وذلك استجابة للطلب الكبير الذي نشهده من قِبَل الأهل في السوق المحلّي. إن موقعنا الإلكتروني يتميّز بسهولة استخدامه، وهو بالتالي يضمن للعملاء في المملكة اتخاذ قرارات شراء مستدامة وذلك تماشياً مع مفهومنا الذي يتمحور حول ’العيش بنظافة، العطاء بسخاء والإحساس بسعادة‘."

تشتهر حفاضات ’بيور بورن‘ (PureBorn) برسوماتها وألوانها الممتعة والمشوّقة – مثل الأناناس، الجمال، أوراق الغابات، القبلات وجلد النمر – وهي تضم حشوة باطنية قوية الامتصاص مصنوعة من قصب البامبو العضوي المعروف بكونه مورداً عالي الاستدامة. ولقد أدّى هذا إلى حصول الشركة على شهادة من ’مجلس رعاية الغابات‘ (Forest Stewardship Council - FSC) الذي يُعتبَر مؤسّسة دولية غير ربحية متعدّدة الأطراف تروّج لأهمية الإدارة المسؤولة لغابات العالم.

كما أعلنت ’بيور بورن‘ (PureBorn) مؤخراً عن تمكّنها من تخفيض محتوى البلاستيك في عبواتها التوضيبية بنسبة 40 بالمئة عبر استبدال مادة البلاستيك بأخرى هجينة مكوَّنة بنسبة 30 بالمئة من نشاء الذرة – المادة المتجدّدة والقابلة لإعادة التدوير – ونسبة 10 بالمئة من الغليسرين المرتكز على النبات. ومن خلال تبنّي بعض القضايا المحلّية الهامّة، تتميّز ’بيور بورن‘ (PureBorn) بكونها تساهم بنسبة 5 بالمئة من مبيعاتها في دعم المؤسّسات الخيرية المختلفة في مجلس التعاون الخليجي.

تم إطلاق ’بيور بورن‘ (PureBorn) في دولة الإمارات العربية المتحدة سنة 2017 وتتوفر منتجاتها في كل من البحرين والأردن، وهي تشهد أيضاً ارتفاعاً قوياً بالطلب عبر قنوات البيع الإلكترونية مع زيادة في أعداد الزوّار الشهريين للموقع الإلكتروني للشركة بنسبة 156 بالمئة. ويمكن شراء منتجات ’بيور بورن‘ (PureBorn) عبر زيارة www.pureborn.com.



أبراج

برج السرطان
ينصحك الفلك في مطلع هذا الأسبوع بالإبتعاد عن المزاجية وعدك صب غضبك بمن حولك ل ...
أبراج