معلومات عن بيبي اسبرين والحمل بتوام

بيبي اسبرين والحمل بتوام

المواضيع

  1. بيبي اسبرين والحمل بتوام

  2. العوامل الاساسية لانجاب توأم

  3. هل يساعد بيبي اسبيرين بالحمل

تتساءل المرأة الحامل عن بيبي اسبرين والحمل بتوام لتكتشف ان كان الاسبيرين من الطرق التي تساعد على الحمل بتوأم، تعرفي مع عائلتي على هذا الموضوع بالتفصيل.

بيبي اسبرين والحمل بتوام

تتساءل النساء الحامل بتوأم ان كان البيبي اسبيرين يساعد في المحافظة على الحمل، فما صحة هذا الموضوع؟

أشارت الابحاث والدراسات ان تناول جرعة منخفضة من البيبي اسبيرين من الممكن ان يحسن وظيفة المشيمة ويقلل من خطورة الاصابة بمشاكل الحمل وخاصةً للنساء اللواتي تعرضن للاجهاض سابقاً. وتتوقع هذه الابحاث والدراسات ان إن تم تناول جرعة منخفضة من الاسبيرين في بداية الثلث الاول من الحمل، يؤدي الى تحسين وظيفة الشميمة ويحد من النتائج السلبية التي من الممكن ان تتعرض لها الحامل ويحافظ على وزن الحامل في هذه الفترة.

العوامل الاساسية لانجاب توأم

  • مكملات حمض الفوليك
  • الاقراص والمكملات الغذائية
  • الابتعاد عن تناول حبوب منع الحمل
  • الحمل اثناء الرضاعة
  • اتباع الحامل غذاء سليم
  • التاريخ العائلي
  • تناول المأكولات البحرية ومنجات الالبان
  • الحمل عدة مرات

هل يساعد بيبي اسبيرين بالحمل

تشير الدراسات ان من الممكن ان يلعب البيبي اسبيرين دوراً في الخصوبة والحمل ولكن ليس لكل النساء! أولاً، لا ينصح الاطباء بتناول الاسبيرين اثناء الحمل والولادة لأنه قد يزيد من خطر الاجهاض، يؤثر على وزن وزن الجنين، يسبب مشاكل في النزيف ويؤخر ظهور المخاض. ولكن بالنسبة لفئة صغيرة من النساء، بما فيهم مرضى الخصوبة، قد يكون تناول حبة الاسبيرين أمراً مفيداً، فإن البيبي اسبيرين هو جرعة أقل من الاسبيرين العادي الذي يحتوي على 75 الى 100 م.غ. وقد أشار المعهد الوطني للصحة وتفوق الرعاية في الولايات المتحدة الأميركية ان على المرأة المُعرضة للاصابة بتسسم ما قبل الحمل ان تتناول قرص واحد من بيبي اسبيرين في بداية الاسبوع 12 الى نهاية الاسبوع 36.

من هنا تكوني قد تعرفتي على كل ما يخص البيبي اسبيرين وان كان يساعد في الحفاظ على الحمل، تعرفي على حبوب اخرى تساعد على الحمل!



حاسبة موعد الولادة

تهانينا مولودك يرى النور في
المزيد عن مراحل الحمل

  أَدْخلي تاريخ أول يوم من آخر دورة شهرية لك  

إختبار الشخصية

هل تُربّين طفلاً ذكيّاً؟