بلبلة حول لون يد الملكة اليزابيث الغريب خلال لقائها ملكة الأردن وعائلته!

بلبلة تسببها لون يد الملكة اليزابيث الغريب

بعد ساعات على نشرها، أثارت الصورة التي جمعت الملكة اليزابيث بعد لقائها مع الملك عبد الله عاهل الأردن وزوجته الملكة رانيا فى لندن اليوم الخميس ضجة وبلبلة كبيرتين، بسبب لون يد الملكة اليزابيث الغريب والمائل الى الارجواني القاتم.

وسرعان ما نشر حساب The Royal Family الصورة على موقع تويتر الصورة حتى تهافتت التعليقات التي ركّزت بأكثريتها على لون يد الملكة الغريب.

وقوفها مبتسمة في الوسط ومرتدية زيًّا أبيض أنيقًا لم يمنعا تصويب المتابعين نظرهم على يد الملكة، معربين عن قلقهم على وضعها الصحي المثير للشكوك.

اما عن لون اليد فقد رجّح البعض ان تكون الملكة قد سقطت وارتطمت يدها بأي غرض صلب فيما البعض أشار إلى أنّ الملكة اليزابيث قد تكون مصابة بالزرقة او Peripheral cyanosis وهي حالة طبية تظهر على الجلد والأغشية المخاطية، وتتكون نتيجة ارتفاع نسبة الخضاب غير المؤكسد في الدم أي عندما تصل نسبة تشبع الأوكسجين في الدم إلى مادون 85%، الأمر الذي تتسبب به أمراض القلب او الرئة والإنسداد الرئوي وغيرها.

اما من جهته فلم يصدر قصر كنسينغتون أي توضيح على حسابه الرسمي على تطبيق انستقرام لتبديد شكوك المتابعين او حتى تأكيدها، وتبقى الأيام المقبلة هي الكفيلة للإجابة على كلّ هذه التساؤلات!

إقرأي أيضًا: لهذا السبب تنقل الملكة اليزابيت حقيبتها من يد إلى أخرى!



أبراج

برج الثور
ينصحك الفلك في مطلع هذا الأسبوع بالإبتعاد عن المزاجية وعدك صب غضبك بمن حولك ل ...
أبراج