jana.abdallah jana.abdallah 10-08-2022

ستكشف لك عائلتي 4 أطعمة تساعد في تكبير المؤخرة بعيدا عن ممارسة التمارين الرياضية وهذا إن كنت لا تريدين بذل اي مجهود.

ias

لا شك أن التمارين الرياضية هي من أفضل بل وأهم الطرق التي تساعد في تكبير المؤخرة، ولكن هناك أمر لا تعلمه الكثيرات وهو الحصول على مؤخرة يبدأ بدخولك الى المطبخ.

سمك السلمون

يعتبر السلمون من أهم مصادر البروتين بحيث يحتوي على 20 جرامًا في حصة واحدة وهو أيضًا غني بأحماض أوميغا 3 الدهنية التي توفر العديد من الفوائد الصحية. وقد أثبتت الكثير من الأبحاث والدراسات أن أحماض الأوميغا 3 تُعزز من نمو العضلات، ولهذا السبب ننصحك بالإكثار من تناوله للحصول على نتيجة مرجوة.

اسمك السلمون

الأفوكادو

يحتوي الأفوكادو أيضًا على نسبة عالية من مضادات الأكسدة ، بما في ذلك الكاروتينات مثل اللوتين والزياكسانثين والكريبتوكسانثين وهو أيضًا غني بفيتامين C والبوتاسيوم وفيتامين B6 والمغنيسيوم فقد أشارت العديد من الأبحاث أن الأفوكادو تعزز نمو عضلات المؤخرة، إضافة إلى مضادات أكسدة تمنع ضعف العضلات وتعالجها بسرعة في حال تعرضها للإصابة.

المسكرات

المكسرات تحتوي على نسبة عالية من البروتينات والدهون الصحية، وخصوصًا النيئة منها، ومن هنا ننصحك بالمواظبة على تناولها بشكل يومي وستلاحظين أن مؤخرتك قد أصبحت أكبر!

البيض

أشارت العديد من الدراسات أن بيضة واحدة متوسطة الحجم تحتوي على 6 غرامات من البروتين، وهي غنية بالأمينو أسيدس الذي يمنع تفتت العضلات ويعزز قوتها، وأيضًا نسبة عالية من عناصر أخرى مهمة، مثل الفيتامين B12.

ومن هنا، إكتشفي اذا هل الجماع يكبر المؤخرة وما هي فوائده الصحية؟

الصحة نصائح صحية

مقالات ذات صلة

تابعينا على