كارلا حداد تعلن مصير علاقتها بزوجها عبر انستقرام

بعد نادين نجيم كارلا حداد تعلن طلاقها عبر انستقرام

أعلنت مقدمة البرامج اللبنانية كارلا حداد خبر انفصالها وطلاقها من الممثل الكوميدي ومقدم البرامج اللبناني طوني أبو جودة عبر حسابها الخاص على موقع إنستقرام.

وكتبت حداد: "رغم انفصالي وطلاقي من طوني أبو جودة الذي حصل في اتفاق حضري، تبقى خصوصية العائلة مقدّسة، وليا الأساس". وأردفت المنشور بتعليقٍ جاء فيه: "ما تزعلوا... نحنا مبسوطين".

وفي التفاصيل، كشفت مقدّمة برنامج "Fi male" لقناة LBCI أنّ الطلاق وقع قبل ثمانية أشهر وتحديداً في تشرين الأوّل الماضي، ولكنها فضلت ومقدم البرامج طوني أبو جودة التريّث في إعلان الخبر للرأي العام. واكتفت كارلا بالقول: "نحنا عشرة عمر وأصحاب... لا وجود لأي مشاكل بيننا والإنفصال تمّ حضارياً".

ورغم إغلاقها لخاصية التعليقات على منشورها الذي أعلنت فيه خبر الإنفصال إلّا أنّها أثارت الكثير من الجدل بين رواد مواقع التواصل الإجتماعي الذين تداولوا الخبر بشكلٍ واسع.

من جهةٍ أخرى، لم يعلّق أبو جودة على انفصاله من حدّاد، واكتفى بنشر صورة عبر خاصية الستوري على إنستقرام، معلقاً عليها بالقول: "القيصر قادم".

يُذكر أنّ موضوع الإتفصال قد طال الثنائي حداد وأبو جودة مرات عديدة إلّا أنّهما كانا يُسارعان إلى نفي الخبر، واضعان إياه في خانة الشائعات.

وكانت حداد قد استقبلت طوني كضيف في إحدى حلقات برنامجها Fi male الذي يُعرض عبر شاشة LBCI، حيث كشفا أسرار حياتهما الزوجية. وأثارت الحلقة الكثير من الأصداء الإيجابية لدى المتابعين.

كذلك، تجدر الإشارة إلى أنّ هذه ليست المرة الأولى التي يتم فيها الإعلان عن خبر الإنفصال عبر مواقع التواصل الإجتماعي؛ فلا ننسى الضجة التي أحدثتها نادين نجيم حين أعلنت انفصالها عبر حسابها الرسمي على موقع توتير.

وكانت النجمة الناشطة عبر تطبيق تيك توك قد غرّدت بالقول: " القرار ما كان سهل علينا، والفراق صعب، لو شو ما كانت الأسباب، بس العِشرة والاحترام والمعزة بضلوا، والأهم الثمرة الحلوة ولادنا... ما في كلمة تعبر عن شعوري بهاللحظة، بس هيك صار الله يحمينا وأنا وهادي أصدقاء متحدين للأبد، شكراً لكل رسائلكم وبقدّر محبتكم إلنا".



أبراج

برج الدلو
سواء أكنت تؤمنين بالابراج أو كلا، إلا أنه لا يمكنك التنكر لتأثيرها الكبي ...
أبراج