بعد الإشاعات التي طاولتها نانسي عجرم تردّ بصورة

بعد خبر استبدالها في ذا فويس كيدز نانسي عجرم ترد

بعد الضجّة الكبيرة التي أثارها خبر استبدالها بالنّجمة السورية نسرين طافش في برنامج "ذا فويس كيدز"، اختارت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم الردّ على طريقتها؛ فأطلّت مساء أمس على متابعيها عبر حسابها الرسمي على موقع إنستقرام باللون الأحمر وهي ترفع إشارة النّصر. فهل تستكمل تصوير باقي حلقات البرنامج؟

في التفاصيل، نشرت نانسي مساء الخميس صورة جديدة لها خلال تصوير برنامج "ذا فويس كيدز" حيث اعتمدت إطلالة جريئة وجذابة طغى عليها اللون الأحمر وظهرت وهي ترفع إشارة النّصر لتؤكّد استمرارها كعضو في لجنة تحكيم البرنامج الأكثر شعبية في البلدان العربية.

وجاءت هذه الإطلالة كردٍّ على الهجوم الكبير الذي شنّه عليها رواد مواقع التواصل الإجتماعي إثر قضية اتهام زوجها الدكتور فادي الهاشم بقتل الشاب السوري محمد الموسى في منزله. فلم تكن علامة النصر مجرّد إشارة إلى استكمالها تصوير باقي حلقات برنامج ذا فويس كيدز فحسب إنّما رسالة للجمهور تؤكّد من خلالها تجاوزها للأزمة واستمرارها في ممارسة نشاطاتها بشكلٍ طبيعي.

وفي هذا السياق، أثارت صاحبة أغنية "يا بنات" تفاعلاً كبيراً بين الجمهور الذي انقسم بين من أشاد بها ورحّب بعودتها بالقول: "أهلاً بك"، "الله يجعل السعادة عامرة في مقلبك" ومن انتقدها بتعلقيات مثل: "علا شنو منتصرة على طيحان الحض"، "يعني خلاص الواسطات تدخلت وانتهت الجريمة ...عند الله مو انتهت".

يُذكر أنّ عجرم كانت قد نشرت عبر حسابها الرسمي على موقع إنستقرام صورة لها وهي تحضن ابنتيها وأردفتها بالتعليق: "انتو الدني... وبروحنا منحميكن" في نوعٍ من التأكيد على تصريحات زوجها الذي قال بأنّه أُجبر على إطلاق النار على الشاب بعد أن توجّه الأخير إلى غرفة بناته.

من ناحية أخرى، كشفت بعض المصادر أنّه حصلت عدّة إتصالات بين محمد الموسى وعيادة الدكتور فادي الهاشم وبأنّ الفريق القانوني للمدعين سيطلب من قاضي التحقيق داتا الإتصالات واستدعاء الفنانة اللبنانية نانسي عجرم كونها أُصيبت في الحادثة.



أبراج

برج الجدي
سواء أكنت تؤمنين بالابراج أو كلا، إلا أنه لا يمكنك التنكر لتأثيرها الكبي ...
أبراج