بعد الضجة الاعلامية التي اثارها خطيب مريم سعيد يسحب تصريحاته!

بعد الضجة الاعلامية التي اثارها خطيب مريم سعيد يسحب تصريحاته

بعد الضجة الإعلامية التي أثارتها تصريحاته النارية، خطيب مريم سعيد السابق رجل الأعمال المغربي كريم ظريف يقوم بصورة مفاجئة بحذف تصريحاته التي سبق وهاجم بها خطبيته السابقة من خلال حسابه الخاص على موقع انستقرام. والذي جاء كرد على تصريحها هي بتأجيل الزواج بسبب ظرف صحي طرأ على والدها.

يذكر ان تصريح مريم سعيد كان عبر رسالة على واتساب كتبت فيها: "أعزائي وأصدقائي مع الأسف الشديد أعلن تأجيل عرسي، يوم 7 أبريل/نيسان، بسبب الوضع الصحي لوالدي، الذي تدهورت صحته في اليومين الماضيين، آملين من العزيز الحكيم أن يشفيه. المرجو الدعاء، وتقبلوا اعتذاري. مودتي".

فلم تجد هذه الرسالة استحسان خطيبها الأميركي المغربي ورد عليها عبر مواقع التواصل الإجتماعي بأن سبب إلغاء الزفاف ليس مرض والدها بل لأسباب أخلاقية. لتعود وترد مريم من خلال حسابها على موقع انستقرام بأنها ألغت الزفاف وقامت بـ فسخ الخطوبة بشكل رسمي.

وكانت مقدمة "ET بالعربي" قد حذفت في وقت سابق صورها خطوبتها وكل الصور التي تجمعها بخطيبها كريم ظريف.

أما المفارقة فكانت أن خطيب مريم سعيد يبدو أنه قد تراجع عن تصريحاته النارية وقام بحذفها من صفحته الخاصة لدوافع لا أحد يعلمها بعد.

بعد الضجة الاعلامية التي اثارها خطيب مريم سعيد يسحب تصريحاته

تجدر الإشارة الى أنّ صديقات مريم سعيد وقفن بجانبها في محنتها هذه، نذكر من بينهنّ مصممة الأزياء سلمى بنعمر ومقدمة برنامج "صدى الملاعب" على MBC، المغربية هند بومشمر.

إقرأي أيضًا: النجوم الأتراك بين الزواج والطلاق!



أبراج

برج الثور
ينصحك الفلك في مطلع هذا الأسبوع بالإبتعاد عن المزاجية وعدك صب غضبك بمن حولك ل ...
أبراج